رئيس التحرير أحمد متولي
 هالة زايد ومجدي الجلاد يتشاركان في استثمار جديد بمجال الرعاية الطبية

هالة زايد ومجدي الجلاد يتشاركان في استثمار جديد بمجال الرعاية الطبية

أطلقت وزيرة الصحة السابقة، الدكتورة هالة زايد، بالمشاركة مع الصحفي مجدي الجلاد، شركة «أصيل» لتطوير وإدارة المشاريع الطبية.

ماذا تقدم أصيل للمشاريع الطبية؟

تعني الشركة باستشارات الرعاية الصحية، وتقديم المشورة لشركات الرعاية الصحية والشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا الحيوية وشركات التأمين الصحي وجميع مزودي الأعمال المتعلقة بالرعاية الصحية بشأن الطرق الأكثر فعالية وكفاءة لتقديم خدمات الرعاية الصحية.

وبحسب الموقع الرسمي للشركة، تعمل الشركة في مجالات: تخطيط إستراتيجية العمل، وتخطيط وتصميم المستشفيات، وتخطيط وشراء المعدات الطبية، واستشارات الموارد البشرية، وتكنولوجيا المعلومات، والتكليف بالمستشفيات، وتخطيط الموارد البشرية، وإدارة السلامة من الحرائق، وإعداد إدارة الكوارث، والاعتماد الدولي، وإدارة العمليات.

وزيرة الصحة والسكان السابقة، الدكتور هالة زايد، هي المؤسس ورئيس مجلس إدارة «أصيل».

أشار الموقع الرسمي للشركة أنها تمتلك سجلا من الإنجازات التي تحققت على مستوى الدولة في الاستجابة لفيروس «كوفيد-19» والقضاء على وباء التهاب الكبد C في مصر، بالإضافة إلى إعادة هيكلة نظام التأمين الصحي الوطني.

ووصف موقع الشركة مجدي الجلاد بالمؤسس الشريك وعضو مجلس الإدارة، وأشار أنه صاحب بصمة على الصحافة والإعلام المصري المعاصر، منذ أن شارك في تأسيس جريدة المصري اليوم في عام 2004، والاستمرار في تأسيس وإدارة وقيادة العديد من المنافذ الإعلامية الأخرى من المطبوعات البسيطة إلى وسائل الإعلام الوطنية القوية.

ويضم مجلس الإدارة الدكتور خالد مجاهد، وهو المتحدث الرسمي السابق ومدير الاتصالات بوزارة الصحة والسكان المصرية، وأخيه الدكتور مهاب مجاهد.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011