رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال اليوم

معلق مباراة ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال اليوم

في نهائي مبكر يلتقي كل من العملاق الإسباني ريال مدريد، والعملاق الإنجليزية مانشستر سيتي، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، لذا يرغب العديد في التعرف على معلق مباراة ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال اليوم.

وتتعلق الأنظار بملعب سانتياجو برنابيو حيث يلتقي كل من الريال والسيتي في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم السبت 9 مايو 2023.

ويطمح كريم بنزيما ورفاقه لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لحسم النتيجة في مباراة الذهاب، وذلك تحسباً لأي مفاجأة قد تحدثها كتيبة يب غوارديولا ماكينة الأهداف الظاهرة هالاند.

وتعتبر مباراة اليوم ثأرية حيث يسعى مانشستر سيتي  للثأر من ريال مدريد، فسبق والتقى الفريقان في الدور نصف النهائي من النسخة الماضية لدوري أبطال أوروبا، وبالرغم من فوز السيتي على الريال بنتيجة 4 مقابل 3 إلا أن هذه الفوز الكبير لم يشفع له.

واستغل ريال مدريد وقتها عاملي الأرض والجمهور للفوز على مانشستر سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة مقابل لا شيء ليحسم تأهله إلى المباراة النهائية.

من سيعلق على مباراة الريال والسيتي اليوم؟

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الحق الحصري لإذاعة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر القمر الصناعي المصري النايلسات.

وتذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة «beIN Sports HD 1 Premium»، وأسندت القناة مهمة التعليق على المباراة إلى المعلق التونسي المخضرم، عصام الشوالي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية