رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة الترم الثاني 2023 برقم الجلوس

لينك نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة الترم الثاني 2023 برقم الجلوس

يسعى العديد من أولياء الأمور إلى معرفة لينك نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة الترم الثاني 2023، حتى يصبح الحصول على النتيجة سهلًا بعد ظهورها بشكل رسمي.

جرت امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الثاني بمحافظة الجيزة دون ورود أي شكوى من قبل الطلاب، وذلك على مدار الفترة التي انطلقت بها الامتحانات من الخميس 11 مايو حتى الاثنين الموافق 15 من الشهر ذاته.​​​​​​​

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني الجيزة 2023

بعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي رسميًا يوم الاثنين الموافق 29 من مايو 2023، يمكن لأولياء الأمور الحصول عليها برقم الجلوس من خلال البوابة الإلكترونية.

للحصول على النتيجة يستلزم الدخول على البوابة من هنــــــا، وإدخال رقم الجلوس ليتعرف على الدرجات التي تم الحصول عليها في المواد الدراسية المختلفة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني محافظة الجيزة

تظهر النتيجة في المدارس المختلفة بذات الموعد، حيث يتمكن أولياء الأمور الذهاب إلى المدرسة التي يلتحق بها الطالب لمعرفة الدرجات الخاصة به من خلال الكشوف المدرسية المعلقة في الفناء.

يصبح من السهل معرفة النتائج بالاسم فقط من خلال المدارس الموجودة على مستوى المحافظة، حيث حرصت المديرية على إتاحة نتائج صفوف النقل يومًا تلو الأخر حتى لن يجدث أي تكدى أو إزدحام أثناء الحصول على النتيجة من قبل أولياء الأمور.

الجدير بالذكر، أن النتيجة تظهر دون أي تحصيل مادي من قبل المدارس تحت أي مسمى، وفقًا لقرارات محافظة الجيزة والتي تم التشديد عليها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.