رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة 2023 الترم الثاني

موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة 2023 الترم الثاني

يهتم العديد من أولياء الأمور بمعرفة موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة 2023 الترم الثاني، للحصول عليها فور إعلانها لمعرفة الدرجات التي حصل عليها الطالب بصورة مفصلة.

انتهى الطلاب من امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2023 بمحافظة الجيزة يوم الاصنين الموافق 15 من مايو الجاري.

وجرت الامتحانات على أكمل وجه دون ورود أي شكوى من قبل الطلاب وأولياء الأمور على مستوى محافظة الجيزة.

متى تظهر نتيجة الصف السادس الترم الثاني 2023 محافظة الجيزة؟

يتساءل العديد من أولياء الأمور بشأن موعد ظهور النتيجة، كونها من السنوات الهامة التي ينهي من خلالها الطالب مرحلة التعليم الابتدائية، وينتقل إلى الإعدادية.

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أن النتيجة ستكون متاحة رسميًا يوم الاثنين الموافق 29 مايو 2023 بجميع المدارس المختلفة على مستوى المحافظة.

​​​​​​​

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني في المدارس بالجيزة

تتاح نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني من خلال الكشوف المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدرسة، حيث من الممكن الحصول عليها فور الإعلان عنها بالاسم ورقم الجلوس.

كما أشارت المديرية، إلى أن ولي الأمر سيحصل على النتيجة دون تحصيل أي مبالغ مالية تحت أي مسمى، لوضع حد لتلك الأقاويل التي أثيرت حول هذا الشأن.

وحرصت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، على تقسيم إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لجميع مراحل صفوف النقل على أيام، للتسهيل على الطلاب وأولياء الأمور ومنع حدوث تكدس داخل المدارس عند الحصول على النتائج.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.