رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023 محافظة الجيزة برقم الجلوس

لينك نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023 محافظة الجيزة برقم الجلوس

حالة من القلق التي سيطرت على أولياء الأمور والطلاب خلال الفترة الأخيرة، وذلك مع اقتراب ظهور النتيجة رسميًا، ومن هنا حاول العديد الوصول إلى لينك نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023 محافظة الجيزة برقم الجلوس كي يتعرفوا على النتيجة الرسمية.

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة أولى إعدادي الترم الثاني بمحافظة الجيزة ستظهر يوم السبت الموافق 27 مايو بشكل رسمي.

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني الجيزة 2023

تتوجه اهتمامات أولياء الأمور، إلى الحصول على رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة الجيزة، لمعرفة الدرجات التي تم الحصول عليها في المواد المختلفة بنهاية العام الدراسي.

وانتهى الطلاب من امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الثاني بمحافظة الجيزة يوم الأربعاء الموافق 17 مايو، ومنذ ذلك الحين وينتظر أولياء الأمور والطلاب النتيجة بفارغ صبر.

يمكن للطالب الحصول على النتيجة برقم الجلوس الخاص به، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية فقط عليك الضغط هنــــا لإمكانية الوصول بسهولة ويسر.

​​​​​​​

ظهور نتيجة أولى إعدادي الترم الثاني بالمدرس في محافظة الجيزة

أوضحت المديرية، أن نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني ستظهر في المداس المختلفة، وذلك من خلال الكشوف المدرسية التي يتم تعليقها في الفناء، ليتمكن ولي الأمر من معرفة درجات الطالب في جميع المواد بأسهل الطرق.

الجدير بالذكر، أن نتيجة أولى إعدادي الترم الثاني متاحة أمام جميع الطلاب في المدراس بدون أي تحصيل مبالغ مالية تحت أي مسمى، وفقًا لما أشارت إلىه مديرية التربية والتعليم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.