رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة امتحانات الصف الثاني الإعدادي الجيزة الترم الثاني 2023

موعد ظهور نتيجة امتحانات الصف الثاني الإعدادي الجيزة الترم الثاني 2023

يسعى العديد من الطلاب وكذلك أولياء الأمور إلى معرفة موعد ظهور نتيجة امتحانات الصف الثاني الإعدادي الجيزة الترم الثاني 2023، للحصول على الدرجات التي تم الحصول عليها في المواد الدراسية المختلفة.

انتهى الطلاب من امتحانات الصف الثاني الإعدادي لنهاية العام الدراسي بالجيزة يوم الخميس الموافق 18 من مايو، دون صدور أي شكوى من قبل الطلاب على مستوى المحافظة.

متى تظهر نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني الجيزة 2023؟

كشفت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، عن موعد ظهور نتيجة تانية إعدادي حتى يتمكن الطلاب من الحصول عليها بكل سهولة فور ظهورها رسميًا.

أعلنت المديرية، ظهور النتائج لجميع طلاب الصف الثاني الإعدادي بالجيزة يوم الأحد الموافق 28 من مايو، لتكون متاحة أمام الطلاب.

​​​​​​​

نتيجة الصف الثاني الإعدادي في مدارس محافظة الجيزة ترم ثاني

تتاح نتائج الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني في مدارس الجيزة الدور الأول بالاسم ورقم الجلوس، ليصبح من السهل الحصول عليها من خلال الكشوف المدرسية المعلقة في فناء المدرسة.

حرصت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، على إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لجميع مراحل صفوف النقل بعد تقسيمها إلى أيام للتسهيل على الطلاب وأولياء الأمور في معرفة الدرجات التي حصل عليها الطالب، دون حدوث أي تكدس داخل المؤسسات التعليمية بعد ظهور النتائج.

الجدير بالذكر، أن نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2023 بمحافظة الجيزة تظهر دون تحصيل أي مبالغ مالية تحت أي مسمى.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.