رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2023 الترم الثاني pdf وexcel

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2023 الترم الثاني pdf وexcel

ينشر «شبابيك» نسخة كاملة من كشوف نتائج الشهادة الإعدادية عن الفصل الدراسي الثاني للعام التعليمي الحالي 2022-2023 في محافظة الدقهلية في ملف إلكتروني بصيغة pdf.

وكان طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية أدوا اختبارات الدور الأول للترم الثاني في الفترة من السبت 13 مايو الحالي وحتى الخميس 18 من نفس الشهر.

وظهرت النتيجة ظهر اليوم الثلاثاء، ليتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الاطلاع عليها عبر الغنترنت، قبل تسليمها للمدارس صباح غد الأربعاء.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدقهلية pdf 2023 الترم الثاني

واعتمد محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، نتيجة امتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي بنسبة نجاح بلغت 87.5%.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ناصر شعبان، أن عدد من تقدموا للامتحان هذا العام بلغ 123 ألفا و812 طالب وطالبة بالإعدادية العامة، نجح منهم 108 آلاف و296 طالبا وطالبة.

وهنأ محافظ الدقهلية الطلاب الناجحين على تفوقهم، مشيدا بجهود مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمحافظة في إنجاح عمليات امتحانات وأعمال كنترولات الشهادة الإعدادية.

ويمكن الحصول على النتيجة قبل ظهورها في المدارس من خلال الملف المرفق بالأسفل، والذي لا يتطلب حفظ رقم الجلوس للتعرف على درجات.

ويمكن الاستعلام عن النتيجة بالبحث بالاسم أو اسم المدرسة أو رقم الجلوس، حيث تظهر كل تلك البيانات بجانب درجات الطالب في كل مادة والمجموع الكلي ودرجات المواد.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011