رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية مركز ميت غمر 2023 الترم الثاني

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية مركز ميت غمر 2023 الترم الثاني

اعتمد الدكتور أيمن مختار نتيجة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية مركز ميت غمر 2023 الترم الثاني وغيرها من مراكز المحافظة التابىع لها الإدارات التعليمية المختلفة.

نتيجة الشهادة الإعدادية

وننشر لطلاب محافظة الدقهلية نتيجة الشهادة الإعدادية مركز ميت غمر الترم الثاني 2023، والتي أعلنتها مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بعد ظهر اليوم الثلاثاء 30 مايو رسميًا.

وبلغت نسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 الدقهلية 87.5%، من إجمالي أعداد الطلاب المتقدمين للامتحانات والبالغ 123 ألف و812 طالب وطالبة، نجح منهم 108 ألف و296 طالب وطالبة وجميعهم من الملتحقين بالإعدادية العامة.

نتيجة إدارة ميت غمر

وللحصول على نتيجة إدارة ميت غمر الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني، والتي تتبع محافظة الدقهلية، قم بالدخول على هذا الرابط برقم الجلوس وسوف تظهر لك النتائج مقترنة بالاسم ودرجة كل مادة، بالإضافة إلى المجموع الكلي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية بالاسم

ومن خلال هذا الرابط ستتمكن من الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية برقم الجلوس 2023 الترم الثاني بإدارة الجمالية، المنزلة، دكرنس، ميت غمر، بلقاس، شربين، طلخا، ميت سلسيل، نبروه وغيرها من الإدارات التعليمية.

وتتاح نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية بالاسم بداية من غدًا الأربعاء 1 يونيو 2023 في المدارس من خلال الكشوف بعد تسليمها من قبل مديرية التربية والتعليم.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية نتيجة تالتة إعدادي 2023 الدور الأول وكذلك أسماء الأوائل، والذي أجرى المحافظ اتصالاً هاتفيًا بكل منهم لتهنئتهم بالنجاح والتفوق، وكان طلاب الشهادة الإعدادية قد أدوا امتحانات الترم الثاني في الفترة من السبت 13 إلى الخميس 18 مايو الجاري.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية