رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الثاني

موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الثاني

أعلن موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الثاني برقم الجلوس لجميع طلاب الإدارات التعليمية الموجودة في المحافظة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية

واعتمد المحافظ الدكتور أيمن مختار نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية الترم الثاني 2023 بعد ظهر اليوم الثلاثاء 30 يونيو، حيث خضع الطلاب لامتحانات الدور الأول في الفترة من السبت 13 إلى الخميس 18 مايو الجاري.

وبلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الدور الأول 2023 وفقًا للبيان الصادر عن المحافظة اليوم 87.5%، من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات والذي وصل إلى 123 ألف و812 طالب وطالبة، نجح منهم 108 ألف و296 طالب وطالبة بالإعدادية العامة.

مديرية التربية والتعليم بالدقهلية نتائج الامتحانات

ويمكنكم الدخول على رابط مديرية التربية والتعليم بالدقهلية نتائج الامتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 واتباع الخطوات الآتية:

  • ادخل على هذا الرابط.

  • ادخل رقم الجلوس باللغة الإنجليزية.

  • اضغط على أيقونة إظهار النتيجة.

وسوف تظهر لك نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2023 بعد إدخال البيانات المطلوبة.

وحصل الأول على نتيجة تالتة إعدادي 2023 محافظة الدقهلية الترم الثاني على 279.5 درجة، فيما حصل الثالث مكرر على 278.5 درجة، حيث أجرى المحافظ اتصالاً هاتفيًا بالطلاب العشر الأوائل على مستوى المحافظة، مهنئًا إياهم بالنجاح في النتيجة والانتقال إلى الصف الأول الثانوي.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية