رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم 2023 محافظة الدقهلية الترم الثاني

رابط نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم 2023 محافظة الدقهلية الترم الثاني

أعلن ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، رابط نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم 2023 محافظة الدقهلية الترم الثاني وموعد إعلانها رسميًا على موقع المديرية التعليمية الإلكتروني وكذلك في المدارس.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية

وننشر لطلاب الشهادة الإعدادية رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية 2023 الترم الثاني، والتي تظهر عليها درجات الطلاب والمجموع الكلي للدرجات مباشرة عقب اعتمادها رسميًا من المحافظ.

وقال شعبان أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الدقهلية الفصل الدراسي الثاني ستكون متاحة لجميع الطلاب خلال يومي الأربعاء أو الخميس 31 مايو أو 1 يونيو، حيث انتهت أعمال التصحيح يوم الاثنين من الشهر الجاري.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية برقم الجلوس

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية برقم الجلوس 2023 على هذا الرابط وعلى طلاب تالتة إعدادي الدخول عليه وكتابة البيانات المطلوبة لمعرفة درجاتهم عقب انتهاء أعمال جمع الدرجات، التقدير والرصد.

واعتمد الدكتور أيمن مختار نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية الترم الثاني 2023 اليوم الثلاثاء 30 يونيو، حيث بلغت نسبة النجاح في الدور الأول 87.5%، من إجمالي أعداد الطلاب المتقدمين للامتحانات والذي وصل إلى 123 ألف و812 طالب وطالبة، نجح منهم 108 ألف و296 طالب وطالبة بالإعدادية العامة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية بالاسم 2023

وتعلن مديرية التربية والتعليم نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية بالاسم 2023 في المدارس فور اعتمادها وطبعها ثم تسليمها إلى كل مدرسة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية مركز ميت غمر

ويستطيع الطالب الدخول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية مركز ميت غمر من هنا وكتابة رقم الجلوس.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية