رئيس التحرير أحمد متولي
 أحمد الفيشاوي يظهر في الكعبة بوشم يغطي جسده (صورة)

أحمد الفيشاوي يظهر في الكعبة بوشم يغطي جسده (صورة)

حرص الفنان أحمد الفيشاوي على أداء مناسك العمرة احتفالاً بعرض فيلمه الجديد «رهبة»، إلا أنه كالعادة أثار حالة من الجدل بعدما ظهر بملابس الإحرام في الكعبة، في حين ظهر جسده مغطى بشكل شبه كامل بالوشم.

وأثار ظهور أحمد الفيشاوي في بيت الله الحرام رفقة منتج فيلمه الجديد، أيمن يوسف، حالة كبيرة من ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسم أراء مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بشأن صورة الفيشاوي الأخيرة.

فمنهم من وجه له النقد اللاذع وطالبه بإزالة هذا الوشم قبل الذهاب إلى الكعبة لأداء مناسك العمرة، بينما اكتفى البعض الأخر بالدعاء له بالهداية والتوبة.

واكتفى حساب يدعى زينب عبد الله بالدعاء، قائلة :«لا حول ولا قوة الا بالله»، بينما على حساب يدعى وحيد معزوزي على الصورة قائلاً :«كان لازم عليه يروح ينظف جسمه من الوشم ومن بعد يروح يؤدي مناسك العمره».

فيما علق حساب يدعى تيتو محمد قائلاً :«ربنا يتوب عليه وعلينا»، ودعا حساب يسمى عصام عبد القادر للفنان أحمد الفيشاوي، بقوله :«الله يهديه أمين..الوشم علشان يتم ازالته لزم بعمليه ويترك اثر علي الجسم..ناس مسلمين جدد كثير بيعملوا الوشم ولا يعرفون ازالته لزم بعمليه ويترك اثر».

 كما دعا له حساب يسمى سماح عامر، قائلاً :«ربنا يهديه ويرجع الي الله»، بينما دافع حساب يدعى عبدالقادر حسن، عن الفنان أحمد الفيشاوي، بقوله :«عادى ف اجنبي جسمه بوشه كل وشم واسلم وراح عمل عمره». 

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية