رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2023 بالاسم excel

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2023 بالاسم excel

يقدم «شبابيك» خدمة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج عن الفصل الدراسي الثاني للعام التعليمي الحالي 2022-2023 بالاسم فقط أو اسم المدرسة أو رقم الجلوس.

وأعلنت محافظة سوهاج ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي، صباح اليوم الخميس، بعد أن اعتمدها المحافظ، عقب أسبوعين من نهاية الاختبارات.

وكان طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج قد أدوا امتحانات الدور الأول للترم الثاني في الفترة من السبت 13 مايو وحتى الخميس 18 من نفس الشهر.

إحصائيات عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج

اعتمد محافظ سوهاج، اللواء طارق الفقي، اليوم الخميس، نتيجة الشهادة الإعدادية 2022-2023 لامتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي دور مايو 2023.

ووجه الفقي بضرورة بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالمنظومة التعليمية، وحث الطلبة والطالبات على التفوق والنجاح، معربا عن شكره لكافة العاملين بالتربية والتعليم على مجهوداتهم، مشيرا الى أهمية دور التربية والتعليم في تخريج أجيال واعدة.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، الدكتور ياسر محمود، أن عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات الشهادة الاعدادية بلغ 86 ألفا 355 طالبا وطالبة، حضر منهم 85 ألفا 968 طالبا وطالبة، بنسبة نجاح 79%.

وأشار محمود أن إدارة دار السلام حصلت على 76% كنسبة نجاح، وإدارة أخميم 73% وإدارة جهينة 71% وإدارة المراغة 67% وإدارة سوهاج 63%.

نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج بالاسم

مرفق بالأسفل 3 ملفات exel تحتوي على نتائج جميع طلاب المحافظة في قطاعي جنوب وشمال المحافظة ووسطها، وبها مجموع كل طالب ودرجاته في المواد التي امتحن فيها.

​​​​​​​

ويمكن التعرف على نتيجة أي طالب بفتح الملف والضغط على «ctrl+f» ثم كتابة اسم الطالب أو اسم المدرسة أو رقم الجلوس أو الإدارة التعليمية.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011