رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة إعدادية بني سويف الترم الثاني 2023 بالاسم excel وpdf

نتيجة إعدادية بني سويف الترم الثاني 2023 بالاسم excel وpdf

ينشر «شبابيك» كشوف نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بني سويف عن الفصل الدراسي الثاني للعام التعليم الحالي 2022-2023 الدور الأول كاملة.

ويتاح من خلالنا الاستعلام عن نتائج طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف من خلال اسم الطالب أو رقم الجلوس أو اسم المدرسة.

وكان طلاب شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي بمحافظة بني سويف، أدوا امتحانات الترم الثاني للعام التعليمي الحالي في الفترة من الخميس 18 مايو وحتى 24 من نفس الشهر.

وعلى مدى 10 أيام عملت كنترولات الشهادة الإعدادية بالمحافظة على تقدير الدرجات ومراجعتها إلى أن تم تقديمها للمحافظ لاعتمادها.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف 2023 الترم الثاني

اعتمد محافظ بني سويف، الدكتور محمد هاني غنيم، اليوم الأحد، نتيجة الدور الأول للفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية  للعام الدراسي 2022-2023 بنسبة بنجاح 77.11% لطلبة النظامي.

وبحسب بيان للمحافظة، فقد تقدم للامتحان 56 ألفا و283 طالبا وطالبة، حضر منهم 53 ألفا و369 طالبا وطالبة، نجح منهم 40 ألفا و304.

فيما بلغت نسبة النجاح لطلاب الشهادة الإعدادية المهنية 79.2%، والإعدادية المهنية للصم وضعاف السمع 97%، ونسبة 100% لشهادة التلمذة الصناعية بمدارس التربية الخاصة، والنور للمكفوفين 100%، وبنسبة 39.35% لطلبة المنازل.

معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بني سويف بالاسم

ويتاح من خلال الملف التالي الاطلاع على نتائج طلاب المحافظة بالكامل، علما بأنه يتاح الاطلاع عليها برقم الجلوس بالتمرير للأسفل، أو بالاسم أو اسم المدرسة بكتابته في مربع البحث:

​​​​​​​

يشار أن محافظ بني سويف، تقدم بالتهنئة لأولياء الأمور والطلاب بمناسبة النجاح والتفوق، معربا عن ثقته وأمنياته لهم في المداومة على والحفاظ على التفوق في السنوات المقبلة، وفي الحياة العملية، حيث قد اتصل ببعض الأوئل تليفونيا، مؤكدا على أن استمرار التفوق والحفاظ عليه.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011