رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة بني سويف الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 برقم الجلوس

بوابة بني سويف الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 برقم الجلوس

يحاول العديد من الطلاب وأولياء الأمور، الوصول إلى بوابة بني سويف الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 برقم الجلوس، حتى يتمكنوا من معرفة المجموع الذي تم الحصول عليه فور ظهورها رسميًا واعتمادها من قبل المحافظ.

وبلغ إجمالي عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة أكثر من 61 ألف طالب وطالبة تم توزيعهم على 310 لجان على مستوى مدارس الإدارات التعليمية بالمحافظة.

​​​​​​​

البوابة الإلكترونية لبني سويف نتائج الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 عبر بوابة بني سويف الإلكترونية، حتى يسهل على الطالب معرفة درجاته في المواد الدراسية المختلفة.

يمكنك الدخول على بوابة بني سويف الإلكترونية من خلال الرابط التالي من هنــــــا، لتحصل على النتيجة بكل سهولة برقم الجلوس الخاص بالطالب، حيث تظهر من خلالها النتيجة في كل عام.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بني سويف 2023 بالاسم

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بني سويف 2023 بالاسم ورقم الجلوس في المدارس المختلفة بالمحافظة، بعد مرور 24 ساعة من ظهورها رسميًا على البوابة الإلكترونية.

ويمكن للطالب الحصول على النتيجة من خلال الكشوف المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدارس، ليتعرف على درجاته التفصيلية بالمواد الدراسية المختلفة.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023 بني سويف مرت دون صدور أي شكوى من قبل الطلاب خلال فترة الامتحانات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.