رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف 2023 الترم الثاني

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف 2023 الترم الثاني

خصصت مديرية التربية والتعليم عبر الموقع الإلكنتروني الخاص بها رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف 2023 الترم الثاني والتي يمكن للطلاب الحصول عليها برقم الجلوس وبغيرها من الطرق الأخرى.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف

وتظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف الترم الثاني في المواد المضافة للمجموع وغير الأساسية أيضًا، وهي العربي، اللغة الإنجليزية، الدراسات الاجتماعية، العلوم، الجبر، الهندسة، الدين، التربية الفنية والحاسب الآلي.

وتعرض نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف بالمجموع الكلي للدرجات التي تضم المواد الأساسية فقط، في الموعد الذي حددته المديرية التعليمية.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف

وحددت وكالة الوزارة موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف 2023 الترم الثاني، وذلك بالوقت الذي تنتهي فيه أعمال التصحيح، رصد ومراجعة الدراجات وجمعها.

وأدى طلاب تالتة إعدادي امتحانات الترم الثاني في الفترة من 18 إلى 24 مايو، ومن المتوقع أن تعلن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 بني سويف في غضون أسبوعين من آخر يوم في الامتحانات أي مع مطلع شهر يونيو وحتى يوم 7 من ذات الشهر.

البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف

وتعلن البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف نتيجة الشهادة الإعدادي 2023 الترم الثاني برقم الجلوس، وعلى الطلاب الدخول على هذا الرابط للحصول عليها واتباع الخطوات اللازمة وكتابة البيانات المطلوبة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف بالاسم

ويتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف بالاسم عن طريق الكشوف المدرسية والتي توضع في أماكن ظاهرة بالمدارس، أو من خلال ملفات Word أو Excel في حال إتاحتها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية