رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف الترم الثاني 2023

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف الترم الثاني 2023

يترقب العديد من الطلاب وأولياء الأمور موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف الترم الثاني 2023، حتى يتعرفوا على تفاصيل الدرجات التي تم الحصول عليها بالمواد الدراسية المختلفة.

زادت حدة التوتر لدى الطلاب وأولياء الأمور مع ظهور النتائج في بعض المحافظات خلال الأيام الماضية، لتظل جميع الأسر في حالة من الترقب، فمتى تظهر النتيجة؟.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 بني سويف

عقدت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف خلال الفترة من 18 حتى 24 مايو الجاري، دون صدور أي شكوى من قبل الطلاب.

وبلغ إجمالي عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة أكثر من 61 ألف طالب وطالبة تم توزيعهم على 310 لجان على مستوى مدارس الإدارات التعليمية بالمحافظة.

أكد محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بنى سويف، استمرار عملية المراجعة ورصد الدرجات بعد انتهاء تصحيح المواد المختلفة، لافتًا إلى ظهور النتيجة مع بداية الأسبوع.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدداية محافظة بني سويف الترم الثاني

تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 بمحافظة بني سويف إلكترونيًا في البداية، وذلك بعد اعتمادها بشكل رسمي من قبل المحافظ، ومن ثم يتم إتاحتها في المدارس المختلفة بالكشوف التي يتم تعليقها في الفناء.

يتمكن الطالب من الحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر من خلال الاسم ورقم الجلوس إما إلكترونيًا أو من خلال المدرسة التابع لها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.