رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري برقم الجلوس 2023 الترم الثاني الرسمي

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري برقم الجلوس 2023 الترم الثاني الرسمي

أعلنت بوابة الأزهر الإلكترونية رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري برقم الجلوس 2023 الترم الثاني الرسمي والذي سيحصل من خلاله الطلاب على نتائجهم.

بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس

وتظهر نتيجة الصف الثالث الثانوي على بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس 2023 الترم الثاني، وهو ما أكدته من خلال الرابط الإلكتروني الذي أتاحته لطلابها بداية من اليوم استعدادًا لإعلان النتائج لكافة طلاب المعاهد بالقطاعات المختلفة.

وأكد الشيخ أحمد عبد العظيم، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، انتهاء عملية تصحيح أوراق الامتحانات، ويتم ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2023 برقم الجلوس بعد اعتماد الدكنور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، لها.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 الترم الثاني

وأوضحت البوابة الإلكترونية للأزهر أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 الترم الثاني سيكون في غضون الأيام المقبلة وخلال الأسبوع الجاري، وذلك برقم الجلوس للراغبين في الحصول عليها إلكترونيًا.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري برقم الجلوس 2023

ويمكنكم الدخول على موقع نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري برقم الجلوس 2023 الفصل الدراسي الثاني من الرابط التالي وكتابة الآتي:

  • ادخل على هذا الرابط.

  • اكتب رقم الجلوس.

  • اضغط على أيقونة إظهار النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالاسم

ويستطيع طلاب تالتة إعدادي الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بالاسم فقط الترم الثاني 2023 من خلال المعاهد الأزهرية المقيدين بها والحصول على الشهادة بدرجات المواد والمجموع الكلي الحاصلين عليه.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية