رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف ذوي الاحتياجات الخاصة 2023 في القاهرة من وزارة العمل.. اعرف الشروط

وظائف ذوي الاحتياجات الخاصة 2023 في القاهرة من وزارة العمل.. اعرف الشروط

ننشر وظائف ذوي الاحتياجات الخاصة 2023 في القاهرة من وزارة العمل، حتى تتمكن من التعرف عليها قبل التقديم بالشروط المطلوبة لشغل كل وظيفة.

أعلنت وزارة العمل، عن توافر 26 فرصة عمل لذوي الهمم للعمل في الشركة الدولية للتنمية الإدارية والبشرية، والشركة المتحدة إيديوكيشن بالمقطم، في تخصصات مختلفة وبرواتب مجزية، للشباب من حملة المؤهلات العليا.

جاء ذلك وفقًا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة، بتوفير برامج تدريب مناسبة وفرص عمل لائقة لدمجهم في سوق العمل والمشاركة في التنمية لدمج وتدريب وتشغيل ذوي الهمم .

شروط الالتحاق في الوظائف الخالية لذوي الهمم بالقاهرة

أوضح أحمد عزاز مدير مديرية العمل بالقاهرة، أنه يستلزم أن يكون المتقدم لديه خبرة لا تقل عن 3 سنوات بالنسبة لتخصص السوشيال ميديا ولا تقل عن 5 سنوات في تخصصات المسؤول الإلكتروني والمواد الموسوعية.

أما عن خدمة العملاء، فيجب أن يكون المتقدمين بلا إعاقة ذهنية، وأن تكون حواس البصر والسمع التخاطب سليمة واحتراف احد اللغات الاجنبية سواء كانت الانجليزية، الألمانية، الهولندية.

كنا أشار مدير المديرية، إلى أن باقي التخصصات يشترط فيها إجادة اللغة الانجليزية بمستوى جيد ومهارة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وواسعي الثقافة، وإجادة التعامل مع البرامج التعليمية.

ويمكنك التعرف على باقي الشروط بصورة تفصيلية من خلال الصورة التالية، لتتمكن من توافرها بك قبل التقديم.

​​​​​​​

طريقة التقديم في وظائف ذوي الاحتياجات الخاصة 2023

أكد البيان، أن على من يرغب في التقدم لشغل الوظائف المتاحة، التقديم من خلال ديوان مديرية العمل بالقاهرة بالعنوان التالي:27 شارع عين شمس برج الفتح أمام سوبر ماركت الفرجانى ومحطة مترو حلمية الزيتون.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.