رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة تالتة إعدادي محافظة الغربية الترم الثاني 2023 برقم الجلوس وبالاسم

رابط نتيجة تالتة إعدادي محافظة الغربية الترم الثاني 2023 برقم الجلوس وبالاسم

أتاحت مديرية التربية والتعليم رابط نتيجة تالتة إعدادي محافظة الغربية الترم الثاني 2023 برقم الجلوس على موقعها الإلكتروني الرسمي وبالاسم بعد اعتمادها من المحافظ.

نتيجة تالتة إعدادي محافظة الغربية

واعتمد المحافظ الدكتور طارق رحمي، نتيجة تالتة إعدادي محافظة الغربية 2023 الترم الثاني مساء الثلاثاء 6 يونيو بنسبة نجاح بلغت 77.62%.

وبلغت أعداد الناجحين في نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية 67 ألف و290 طالب وطالبة من إجمالي عدد المقيدين بالامتحانات البالغ 87 ألف و224 طالب، وبقي للدور الثاني 19 ألف و405 طالب.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الثاني

وبلغت نسبة الناجحين في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الثاني بالمدارس المهنية 66%، والمكفوفين 100%، التلمذة الصناعية 81%، والصم 93.75%.

 وكان الطلاب قد أدوا امتحانات الترم الثاني في مواد اللغة العربية، الإنجليزية، العلوم، الرياضيات والدراسات الاجتماعية، بالإضافة إلى المواد غير المضافة للمجموع وهي التربية الدينية، الرسم والحاسب الآلي في الفترة من يوم السبت 20 إلى الخميس 25 مايو الماضي، واعتمدت نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الغربية 2023 مساء أمس.

مديرية التربية والتعليم بالغربية

وأتاحت مديرية التربية والتعليم بالغربية نتيجة الترم الثاني لطلاب تالتة إعدادي، يمكنكم الدخول عليه من هذا الرابط وكتابة رقم الجلوس ثم الضغط على أيقونة عرض النتيجة.

وأعلنت المحافظة أسماء أوائل نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الغربية على مستوى مراكز المحافظة، السنطة، طنطا، المحلة الكبرى، سمنود، قطور، بسيون، كفر الزيات وغيرها.

نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الغربية​​​​​​​

وأعلنت المديرية التعليمية أن نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الغربية الترم الثاني بالاسم متاحة منذ صباح اليوم الأربعاء 7 يونيو 2023 بجميع مدارس المحافظة، يستطيع الطلاب التوجه إليها والحصول عليها من الكشوف المدرسية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية