رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو معلق نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان؟

من هو معلق نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان؟

يهتم عاشقي الساحرة المستديرة بمعرفة أبرز التفاصيل بشأن المباريات الهامة التي يترقبوها، لذا يتساءل العديد منهم حول من هو معلق نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان؟.

تتوجه أنظار الجمهور إلى ملعب أتاتورك الأولمبي لمتابعة واحدة من أهم المباريات في دوري أبطال أوروبا 2023 بين مانشستر سيتي وإنتر، والتي تقام اليوم السبت الموافق 10 من شهر يونيو.

​​​​​​​

​​​​​​​

معلق مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان

تعلو صافرة الحكم لتعلن بدء اللقاء بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق الصوتي في المباراة التي تجمع بين فريقي مانشستر سيتي وإنتر ميلان إلى المعلق الصوتي التونسي الشهير عصام الشوالي، الذي يعشقه الجمهور الكروي، إضافة إلى المعلق اليمني حسن العيد وس.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا

يرغب العديد من الجماهير، في معرفة القنوات التي تنقل مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك لمتابعتها لحظة بلحظة مع بدايتها وحتى النتيجة النهائية.

تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يمكنك متابعة اللقاء عبر قناتي beIN Sports HD 1 Premium وbeIN Sports HD 2 Premium.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.