رئيس التحرير أحمد متولي
 ميعاد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بتوقيت مصر

ميعاد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بتوقيت مصر

يحرص جمهور الساحرة المستديرة على معرفة ميعاد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بتوقيت مصر، حتى يهل عليهم متابعة اللقاء المنتظر، مع انطلاق صافرة الحكم وحتى إعلان النتيجة النهائية للقائ الذي يجمع بين كل من فريق مانشستر سيتي وإنتر ميلان.

يختلف توقيت مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا من بلد إلى آخر، لذا يهتم الجمهور المصي بمعرفة التوقيت المحدد لإعلان بداية المباراة، للتفرغ في تلك اللحظة لمشاهدة واحدة من أهم المباريات.

​​​​​​​

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بتوقيت مصر

تقام مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بنهائي دوري أبطال أوروبا 2023 على أرضية ملعب أتاتورك الأولمبي، حيث يمكنك متابعتها أينما كنت.

تتوجه أنظار العالم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 التي تعد من أهم البطولات التي ينتظرها الجمهور، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة الحكم معلنة بداية المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر.

​​​​​​​

القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

يرغب العديد من الجماهير، في معرفة القنوات التي تنقل مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك لمتابعتها لحظة بلحظة مع بدايتها وحتى النتيجة النهائية.

تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يمكنك متابعة اللقاء عبر قناتي beIN Sports HD 1 Premium وbeIN Sports HD 2 Premium.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.