رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط نتائج الامتحانات تالتة إعدادي 2023 ترم ثاني

البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط نتائج الامتحانات تالتة إعدادي 2023 ترم ثاني

تنشر البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط نتائج امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية عن الفصل الدراسي الثاني للعام التعليمي الحالي 2022-2023.

وكانت طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة أسيوط، أدوا امتحانات الدور الأول في الفترة من 20 إلى 25 مايو الماضي، على مستوى إدارات المحافظة التعليمية، لجميع نوعيات التعليم، وهي العام والرياضي واللغات.

وبلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات شهادة إتمام دراسة التعليم الأساسي الدور الأول 84 ألف، تم توزيعهم على 397 لجنة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة أسيوط

كشف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، عبدالعزيز زنار، أن أعمال ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط، بدأت في الأسبوع التالي للاختبارات مباشرة.

وأوضح زنار أن كنترولات الشهادة الإعدادية عملت على مدى أسبوع على تقدير درجات الطلاب، من خلال تصحيح كراسات الإجابات، في ظل تعليمات بمراعاة الدقة لمنح كل طالب حقه.

وأشار أن المرحلة التالية شهدت أعمال المراجعة وإعداد كشوف النتائج، والتي اكتملت وتم تسليمها للمحافظ لاعتمادها، حتى تعلن النتيجة؛ ليتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الاطلاع عليها.

البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط منيجة الشهادة الإعدادية

يتاح الاستعلام عن نتيجة إعدادية أسيوط إلكترونيا، قبل توزيعها على المدارس، من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة على الإنترنت.

ويمكن معرفة النتيجة عبر الموقع من هنــا، من خلال إدخال رقم جلوس الطالب الذي استخدمه في أداء الاختبارات.

وتظهر النتيجة الإلكترونية متضمنة المجموع الكلي ودرجات الطالب في كل مادة بالإضافة للاسم واسم المدرسة والإدارة التعليمية، ومواد الدور الثاني في حالة الرسوب.

ويشار أن النتيجة التي تظهر على الموقع تكون استرشادية، ولا يعتد بها في التعاملات الرسمية، حيث يتعين على الطالب استلام الشهادة الورقية من المدرسة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011