رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط 2023 الترم الثاني على البوابة الإلكترونية للمديرية

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط 2023 الترم الثاني على البوابة الإلكترونية للمديرية

بعد عامٍ دراسي حافل، يستعد الطلاب وأولياء الأمور لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادي أسيوط 2023 الترم الثاني على رابط البوابة الإلكترونية للمحافظة وفي المدارس بالاسم فقط أو برقم الجلوس أيضًا.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي أسيوط

وأدى طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الترم الثاني في الفترة من 20 إلى 25 مايو في المواد الأساسية وهي: اللغة العربية، الإنجليزي، الدراسات الاجتماعية، العلوم، الهندسة، الجبر والإحصاء، وتظهر نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط الترم الثاني 2023 متضمنة درجات تلك المواد التي تضاف للمجموع الكلي وتؤثر فيه.

أما المواد غير الأساسية والتي خضع لها طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية في نفس الفترة، وهي الكمبيوتر، التربية الدينية والرسم، فهي لا تضاف للمجموع الكلي للدرجات ولكن يشترط أن يكون الطالب ناجحًا فيها لكي يتمكن من الحصول على شهادة الصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الثاني والتقديم للمرحلة الثانوية.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

وتعلن مديرية التربية والتعليم موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط عقب اعتمادها مباشرة من المحافظ اللواء عصام سعد، وذلك من المتوقع أن يكون خلال الفترة من 1 إلى 8 يوليو 2023.

وعقب اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط من المقرر أن تظهر إلكترونيًا أولاً، والتي لا يعتد بها عادة، ثم يتم إعداد الكشوف تمهيدًا لإعلانها في المدارس.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط بالاسم فقط

تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط بالإسم فقط في الكشوف المدرسية، أو من خلال ملفات Word أو Excel التي ستنشرها الصفحة الرسمية للمديرية التعليمية على فيس بوك بعد اعتماد النتائج مباشرة.

البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط نتائج الامتحانات 

وتعلن البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط نتائج الامتحانات كذلك بعد إعداد رابط مخصص لنتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب المحافظات الذين خضعوا لامتحانات الترم الثاني 2023، ويمكنكم الدخول عليه واتباع الخطوات الآتية:

  • ادخل على هذا الرابط.

  • ادخل رقم الجلوس.

  • اضغط على أيقونة اعرض النتيجة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية