رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات برقم الجلوس الابتدائي والإعدادي والثانوي جميع السنوات

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات برقم الجلوس الابتدائي والإعدادي والثانوي جميع السنوات

ننشر لطلاب مراحل التعليم الأساسي الابتدائي، الإعدادي والثانوي الترم رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات برقم الجلوس الترم الثاني 2023 عقب ظهورها وإعلانها رسميًا.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات برقم الجلوس 2023

 وكان طلاب سنوات النقل بمرحلة التعليم الأساسي قد أدوا امتحانات نهاية الفصل الدراسي في الفترة من 6 إلى 10 مايو، فيما بدأت امتحانات الصف السادس الابتدائي من الخميس 11 وحتى الثلاثاء 11 مايو، والثالث الإعدادي من السبت 13 إلى الثلاثاء 23 من الشهر ذاته، وجميعهم يبحثون عن موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات برقم الجلوس 2023 بكافة المحافظات بمجرد اعتمادها وإعلانها.

وتعلن الوزارة نتائج الامتحانات 2023 برقم الجلوس وكذلك بالرقم القومي أو بالاسم فقط، عقب إعلان وزارة التربية والتعليم عنها واعتمادها لجميع المحافظات للسنوات التالية:

  • نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023.

  • نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2023.

  • نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023.

  • نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023.

  • نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2023.

  • نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023.

موعد ظهور نتيجة الترم الثاني 2023

وأعلنت وزارة التربية والتعليم فيما يتعلق بـ موعد ظهور نتيجة الترم الثاني 2023 للصف الرابع، الخامس، السادس الابتدائي، والأول، الثاني والثالث الإعدادي، أنها ستكون موحدة على نطاق الإدارات التعليمية المختلفة في كل محافظة على حدة.

وأشارت إلى أن موعد نتائج الامتحانات الترم الثاني سيكون عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، للصفوف ومراحل التعليم الأساسي.

بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023 بالرقم القومي

يعرض رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023 بالرقم القومي نتيجة الترم الثاني القاهرة عبر الرابط التالي مع إدخال البيانات التالية:

  • ادخل على هذا الرابط.

  • ادخل الرقم القومي.

  • اختر المرحلة الدراسية.

  • اختر الصف الدراسي.

  • اختر العام الدراسي.

  • اختر الفصل الدراسي.

  • اضغط على أيقونة عرض النتيجة.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات برقم الجلوس أولى ثانوي

ويمكنكم الحصول على نتيجة التر الثاني من خلال موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات برقم الجلوس أولى ثانوي 2023 بالدخول على هذا الرابط وكتابة البيانات المطلوبة.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023 بالرقم الجلوس محافظة الجيزة

ويستطيع طلاب الصف الرابع، الخامس، السادس الابتدائي، والأول، الثاني والثالث الإعدادي، فضلاً عن أولى وتانية ثانوي زيارة موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023 بالرقم الجلوس محافظة الجيزة من هنا وإدخال البيانات المطلوبة للحصول على نتيجة 2023 الفصل الدراسي الثاني.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023 بالرقم الجلوس محافظة الغربية

وعن طريق رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2023 بالرقم الجلوس محافظة الغربية من هنا سيتمكن الطلاب بكافة المرحل من الحصول على نتيجة الامتحان بعد ملء البيانات.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الإعدادية برقم الجلوس 

ولا يتيح موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الإعدادية برقم الجلوس في بعض المحافظات، إلا لتلك الخاصة بالشهادات الابتدائية والإعدادية فقط، وبالتالي على الطلاب الحصول عليها بالطرق البديلة من خلال المدرسة أو الإدارة التعليمية التابع لها.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023

ومن المقرر أن يتاح رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023 الترم الثاني بجميع المحافظات، حيث ستعلن عبر البوابة الإلكترونية لكل محافظة، منها القاهرة، الإسكندرية، الجيزة، القليوبية، الغربية، المنوفية، الشرقية، الدقهلية، أسوان، سوهاج، قنا، بني سويف، أسيوط، بورسعيد، الإسماعيلية، البحر الأحمر وغيرها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية