رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي بوابة التعليم الأساسي محافظة القاهرة الترم الثاني 2023 وموعد ظهورها

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي بوابة التعليم الأساسي محافظة القاهرة الترم الثاني 2023 وموعد ظهورها

أعلنت مديرية التربية والتعليم رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي بوابة التعليم الأساسي محافظة القاهرة الترم الثاني 2023 وموعد ظهورها رسميًا على الموقع الإلكتروني الخاص بها.

نتيجة الصف الأول الإعدادي

وخضع طلاب أولى إعدادي لامتحانات نهاية العام في الفترة من يوم 6 إلى 10 مايو في مواد اللغة العربية، الهندسة، الجبر، الدراسات الاجتماعية، العلوم والإنجليزي، وخصص يومي 2 و3 من ذات الشهر للمواد غير المضافة للمجموع، وهي التربية الدينية، الحاسب الآلي والرسم، ليتم إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023 محافظة القاهرة الترم الثاني على رابط بوابة التعليم الأساسي لجميع المدارس.

موعد نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023 الترم الثاني

وأكدت وكالة الوزارة موعد نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023 الترم الثاني القاهرة على بوابة التعليم الأساسي الإلكترونية الخاصة بها وفي المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وأوضحت المديرية التعليمية أن موعد ظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني، بوابة التعليم الأساسي ستعلنها يوم السبت 27 مايو 2023 لكافة طلاب أولى إعدادي الذين خضعوا لامتحانات العام الدراسي الجاري.

نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني بوابة التعليم الأساسي

ويستطيع طلاب مدارس محافظة القاهرة الحصول على نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني بالدخول على بوابة التعليم الأساسي يوم السبت المقبل للحصول على نتائج الامتحانات التي يتم الإعلان عنها بالدرجات وليس بنظام الألوان أو التقديرات.

وستعلن البوابة الإلكترونية نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023 الترم الثاني محافظة القاهرة درجات الطلاب في جميع المواد والمجموع الكلي أيضًا، كما سيتمكنوا من معرفة درجاتهم من خلال الطرق البديلة التي تتيحها، سواء من الكشوف المدرسية أو بالاتصال على رقم الخط الساخن.

بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023 الصف الأول الإعدادي

وبخلاف لينك بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023 الصف الأول الإعدادي، سيتمكن الطالب من الحصول على نتيجة الترم الثاني عن طريق الهاتف الأرضي أو المحمول، وذلك بالاتصال على الرقمين التاليين الذان أعلنت عنهما المديرية عبر موقعها الرسمي وهما:

  • من أي تليفون أرضي على: 09000100.

  • رقم الخط الساخن: 5757.

البوابة الإلكترونية محافظة القاهرة برقم الجلوس

ويستطيع الطلاب أيضًا الدخول على لينك البوابة الإلكترونية محافظة القاهرة برقم الجلوس من هنا واتباع الخطوات الآتية للحصول على نتيجة أولى إعدادي الترم الثاني 2023:

  • اكتب الرقم القومي.

  • اختر المرحلة الدراسية الإعدادية.

  • اختر الصف الأول الإعدادي.

  • اختر العام الدراسي 2022-2023.

  • اختر الفصل الدراسي الثاني.

  • اضغط على أيقونة عرض النتيجة.

نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم بوابة التعليم الأساسي

وبعد إدخال البيانات المشار إليها ستتمكن من معرفة نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم بوابة التعليم الأساسي ستقوم بعرضها، أما في حال ما إذا كنت ترغب في الحصول عليها بهاتين الطريقتين فعليك الانتظار ليوم الأحد 28 مايو 2023 لتتمكن من التعرف على درجاتك عن طريق الكشوف المدرسية.

وكانت محافظة القاهرة قد أعلنت أن نتيجة الصف الأول الإعدادي سوف تظهر برقم الجلوس والاسم على بوابة التعليم الأساسي قبل يوم من عرضها في المدارس، والتي أكدت أنها ستجدول في كشوفات بالترتيب الأبجدي بداية من يوم الأحد المقبل.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية