رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2023 بالرقم القومي محافظة القاهرة الترم الثاني

رابط نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2023 بالرقم القومي محافظة القاهرة الترم الثاني

أعلنت مديرية التربية والتعليم رابط نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2023 بالرقم القومي محافظة القاهرة الترم الثاني وموعد ظهورها على الموقع الإلكتروني الرسمي.

نتيجة الصف الثاني الإعدادي محافظة القاهرة

وتعلن نتيجة الصف الثاني الإعدادي محافظة القاهرة الترم الثاني 2023 بالرقم القومي عبر البوابة الإلكتروني للمحافظة والمديرية التعليمية، بالإضافة إلى الصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك.

وأنهى طلاب تانية إعدادي بمحافظة القاهرة امتحانات الفصل الدراسي الأخير يوم 16 مايو، والتي بدأت في 11 من ذات الشهر بمواد اللغة العربية، الإنجليزي، الجبر، الهندسة، العلوم والدراسات الاجتماعية كمواد مضافة للمجموع، فضلاً عن الدين، الكمبيوتر والتربية الفنية كغير أساسية وستتضمن نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2023 بالاسم وبالرقم القومي وبرقم الجلوس كذلك.

نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2023 بالرقم القومي

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أن موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2023 بالرقم القومي الترم الثاني سيكون يوم السبت 27 مايو الجاري، على البوابة الإلكترونية الخاصة بها.

وحددت المديرية التعليم موعد نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2023 الترم الثاني محافظة القاهرة بيوم السبت 27 مايو على الموقع الإلكتروني الخاص بها.

​​​​​​​

بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023 الصف الثاني الإعدادي

وتستطيع الحصول على نتيجة تانية إعدادي بالدخول على رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023 الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني من هنا وكتابة البيانات الآتية:

  • اكتب الرقم القومي.

  • اختر المرحلة الدراسية الإعدادية.

  • اختر الصف الأول الإعدادي.

  • اختر العام الدراسي 2022-2023.

  • اختر الفصل الدراسي الثاني.

  • اضغط على أيقونة عرض النتيجة.

​​​​​​​

نتيجة الصف الثاني الإعدادي بالاسم

يمكنكم أيضًا الحصول على نتيجة الصف الثاني الإعدادي بالاسم 2023 الترم الثاني القاهرة من خلال الكشوف المدرسية التي توضع في أماكن ظاهرة بالمدارس بعد يوم من إعلانها على البوابة الإلكترونية، كما يمكنكم أيضًا معرفة درجاتكم بالاتصال على أي من الآرقام التالية:

  • من أي تليفون أرضي على: 09000100.

  • رقم الخط الساخن: 5757.

وتتيح مديرية التربية والتعليم بالقاهرة نتيجة تانية إعدادي 2023 الترم الثاني إلكترونيًا مقابل سداد رسوم بقيمة 20 جنيه تسدد عن طريق خدمة فوري.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية