رئيس التحرير أحمد متولي
 آراء الطلاب في امتحان الثانوية العامة اليوم.. متوسط وبه أجزاء صعبة

آراء الطلاب في امتحان الثانوية العامة اليوم.. متوسط وبه أجزاء صعبة

انتهى المئات من طلاب الصف الثالث الثانوي من أول ايام امتحانات نهاية العام الدراسي 2022-2023 المقررة عليهم، ويهتم العديد من متابعي أخبار الامتحانات وأولياء أمورهم بالتعرف على آراء الطلاب في امتحان الثانوية العامة اليوم الاثنين 12 يونيو.

وتوافد نحو 783025 طالبا وطالبة مقسمين بواقع 276211 طالبا وطالبة في الشعبة الأدبية، و391671 طالب وطالبة في الشعبة العلمية علوم،  و 98658 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية رياضيات، صباح اليوم على مقار لجان الامتحانات على مستوى محافظات الجمهورية المختلفة، والبالغ عددها 2098 لجنة.

وبدأ الامتحان في تمام الساعة التاسعة صباحاً، واستمر الطلاب في أداء الإجابات على أسئلة الامتحانات على مدار ساعة ونصف الساعة، حيث جاءت أسئلة الامتحان في صورة اختيار من متعدد وأكمل الكلمة الناقصة.

ردود أفعال الطلاب على امتحان اليوم

تباينت ردود أفعال طلاب الصف الثالث الثانوي على امتحان الثانوية العامة اليوم، حيث اعتبر العديد من الطلاب على أن الامتحان كان يتواجد به عدد من الأسئلة السهلة التي في متناول الطالب العادي.

بينما اعتبر البعض الأخر من الطلاب أن امتحان الثانوية العامة اليوم، قد جاء متوسط الصعوبة حيث احتوى على عدد من الأسئلة التي احتاجت لبعض التركيز وتناسب اكثر الطالب متوسط الذكاء.

فيما اشتكى عدد من الطلاب من صعوبة الامتحان، وأكدوا أن الامتحان كان يوجد بعض الأسئلة التي تميزت بالصعوبة وكان أكبر من من مستوى الطالب العادي أو المتوسط.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011