رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم الفرنساوي والألماني والإيطالي والإسباني وآراء الطلاب فيه

أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم الفرنساوي والألماني والإيطالي والإسباني وآراء الطلاب فيه

بعد دخول الطلاب اللجان المدرسية تنهال التساؤلات من قبل مئات الآلاف من أولياء الأمور عن أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم الفرنساوي، الألماني، الإيطالي، الإسباني وغيرها من مواد اللغة الأجنبية الثانية التي تجرى حاليًا وآراء الممتحنين فيها.

أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم

ورغبة من أولياء الأمور في الاطمئنان على أبنائهم في الامتحانات، يتساءلون عن أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم وما إذا كانت تسير الأمور بسلاسة ويسر أم أن هناك معوقات تعوقهم عن حل الأسئلة.

ومن ضمن أخبار امتحان اللغة الأجنبية الثانية اليوم للثانوية العامة فقد دخل الطلاب اللجان في تمام الساعة التاسعة صباحًا ويستمر لمدة ساعتين كاملتين ينتهي في تمام الساعة 11 صباحًا.

أخبار امتحان الفرنساوي اليوم

ومن ضمن أخبار امتحان الفرنساوي اليوم للثانوية العامة، تداول بعض طلاب الصف الثالث الثانوي تسريب ورقة الامتحان قبل ساعات من بدايته، ولكن شادي زلط، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، صرح بأن الصور المتداولة لامتحان اللغة الفرنسية لا علاقة لها بامتحان اليوم.

وبالتالي فإن الطلاب الذين اعتمدوا على تسريب امتحان الثانوية العامة المتداول على مواقع الغش فلن يبلون بلاءً حسنًا في امتحان اليوم.

أخبار امتحان الألماني اليوم

وتضمنت أخبار امتحان الألماني اليوم للصف الثالث الثانوي تسريب ورقة الامتحان أيضًا، إلا تصريح الوزارة أكد أنه غير حقيقي وأن المتداول ليس من الاختبار المنعقد داخل اللجان الآن.

وقال الطلاب عقب خروجهم من اللجان عن أخبار امتحان الألماني للثانوية العامة اليوم كان سهلاً وفي مستوى الطالب المتوسط، معلقين: (ياريت كل الامتحانات تبقى بالسهولة دي).

​​​​​​​

آراء الطلاب في امتحان الثانوية العامة اليوم

وعقب خروجهم من اللجان وحل أسئلة الامتحانات التي وضعتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تبدى آراء الطلاب في امتحان الثانوية العامة اليوم في مواد اللغة الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، الصينية والإسبانية.

ويبدي الطلاب آرائهم فيما إذا كان امتحان الثانوية العامة اليوم صعب أم سهل وما هي نقاط الصعوبة والسهولة ومستواها من وجهة نظرهم.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية