رئيس التحرير أحمد متولي
 اسم فيلم كريم عبد العزيز الجديد في عيد الأضحى 2023

اسم فيلم كريم عبد العزيز الجديد في عيد الأضحى 2023

يطل الفنان كريم عبد العزيز على جمهوره متابعين بعمل سينمائي جديد خلال موسم عيد الأضحى المبارك، ويهتم العديد من متابعي أعمال الفنان بالتعرف على اسم فيلم كريم عبد العزيز الجديد في عيد الأضحى2023.

قصة فيلم كريم عبد العزيز الجديد

تدور قصة فيلم كريم عبد العزيز الجديد في قالب اجتماعي كوميدي، حيث يلقي الفيلم الضوء على الأضرار التي تسببت فيها مواقع التواصل الاجتماعي على المجتمع وتأثيرها على العلاقات بين أفراد الأسرة والجيران.

 ويناقش الفيلم قصة حياة رجل يدعى إبراهيم الروبي، يجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز، متزوج ويعيش برفقة أسرته في إحدى المناطق التي تبعد عن القاهرة والساحلية.

وتتسم حياة إبراهيم الروبي بالهدوء مع زوجته، إلا أنه في يوم ما تنقلب هذه الحياة رأساً على عقب بعد زيارة شقيقه لمنزله في المنطقة الساحلية، ويطلب شقيق ابراهيم الروبي، منه مرافقته في زيارة لمدة يوم واحدة إلى القاهرة.

ولكن تتسبب هذه الزيارة في انقلاب حياة الروبي رأساً على عقب، حيث لعبت الفرصة دورها في تحول إبراهيم من مجرد شخص عادي إلى «انفلونسر» أو صانع محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومع التغيير الكبير التي تشهده حياة إبراهيم الروبي يبدأ في مواجهة مواقف ومفارقات كوميدية كثيرة، ما يجعله عرضة للأزمات والمشاكل العديد بسبب ما طرأ على حياته من تغيير.

فريق عمل فيلم كريم عبد العزيز الجديد

يتكون فريق عمل فيلم كريم عبد العزيز الجديد من بطولته ويشاركه في البطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، بالإضافة إلى الفنانة نور اللبنانية، والممثلة تارا عماد، والفنان شريف دسوقي، والفنان حاتم صلاح، والفنان محمود السيسي، كما يأتي الفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش، ةمن إخراج بيتر ميمي.

فيلم كريم عبد العزيز الجديد

يحمل فيلم كريم عبد العزيز الجديد اسم «بيت الروبي» وهو مستمد من شخصية بطل القصة إبراهيم الروبي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية