رئيس التحرير أحمد متولي
 صلاة عيد الأضحى في الغردقة الساعة كام 2023؟.. بالدقائق

صلاة عيد الأضحى في الغردقة الساعة كام 2023؟.. بالدقائق

يهتم العديد من المسلمين بمعرفة صلاة عيد الأضحى في الغردقة الساعة كام 2023 بالتحديد، حتى يتمكنوا من معرفة الوقت الذي على أساسه يتم الاستيقاظ باكرًا والاستعداد للتوجه إلى المساجد والساحات المختلفة.

هناك فروقات بسيطة بين موعد صلاة عيد الأضحى في المحافظات والمدن المختلفة، لذا يهتم العديد من المواطنين بمعرفة التوقيت بالتحديد كي يتمكنوا من أداء الصلاة في موعدها.

موعد صلاة عيد الأضحى في الغردقة 2023

ينتظر صلاة العيد جميع المسلمين سواء الكبار أو الصغار، حيث يكون لها وقع خاص على النفوس، وحالة من الفرح والسعادة التي تغمر القلوب.

تقام صلاة العيد الكبير عقب الانتهاء من التكبيرات التي تعلو من المكبرات الصوتية بالمساجد والساحات ليرددها الكبار والصغار على السواء، والتي تنطلق قبل إقامة الصلاة، ومن ثم يهم العديد من المواطنين لنحر الأضاحي والاحتفال بالعيد بالطرق المختلفة التي ينتظرها الجميع.

حدد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، أن موعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2023 في مدينة الغردقة سيكون الساعة 6:18 صباحًا، حتى يتمكن جميع المواطنين من الاستعداد للصلاة.

صلاة عيد الأضحى 2023

تعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2023 من أهم مظاهر الاحتفال التي ينتظرها جميع المسلمين من عام لآخر، حيث يكون لها وقع خاص على نفوس الكقبار والصغار، الأمر الذي يجعلهم حريصين على أداء صلاة العيد جماعة في الساحات التي تتزين لإستقبال المصلين.

تشهد صلاة العيد توزيع الهدايا للأطفال مثل البالونات التي يتم تجهيزها قبل الصلاة، والحلوى التي يتم إعدادها خصيصًا لإدخال الفرحة على قلوب الأطفال المشاركين في صلاة العيد مع أسرهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.