رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة العيد الاضحى 2023 في القدس بالساعة والدقيقة

موعد صلاة العيد الاضحى 2023 في القدس بالساعة والدقيقة

هناك العديد من المواطنين الذين يهتمون بمعرفة موعد صلاة العيد الاضحى 2023 في القدس بالساعة والدقيقة، حتى يتمكنوا من أداء الصلاة في جماعة والاحتفال بتلك المناسبة الدينية التي ينتظرونها من عام لآخر.

ينشر شبابيك توقيت صلاة العيد الاضحى 2023 في القدس حتى يتمكنوا من الاستعداد الجيد لاقتناص السعادة والفرح الذي يغمر جميع المسلمين عند التوجه إلى المساجد والساحات لأداء الصلاة.

​​​​​​​

صلاة عيد الأضحى في القدس الساعة كام؟

تختلف مواعيد صلاة عيد الأضحى من محافظة إلى أخرة وكذلك المدن، لذا يحرص عدد هائل من المواطنين على معرفة التوقيت المحدد لصلاة العيد الكبير.

ومن المقرر، أن تبدأ صلاة عيد الأضحى المبارك 2023 في القدس الساعة 6:10 صباحًا، وذلك بعد شروق شمس أول أيام عيد الأضحى الموافق الأربعاء 28 يونيو الجاري.

وتبدأ تكبيرات عيد الأضحى تعلو من المساجد والساحات المختلفة قبل صلاة عيد الأضحى بفترة قصيرة، وبعدها يهم العديد من المواطنين ليستعدون لنحر الأضاحي.

صلاة عيد الأضحى 1444- 2023

تعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2023 من أهم مظاهر الاحتفال التي ينتظرها جميع المسلمين من عام لآخر، حيث يكون لها وقع خاص على نفوس الكقبار والصغار، الأمر الذي يجعلهم حريصين على أداء صلاة العيد جماعة في الساحات التي تتزين لإستقبال المصلين.

تشهد صلاة العيد توزيع الهدايا للأطفال مثل البالونات التي يتم تجهيزها قبل الصلاة، والحلوى التي يتم إعدادها خصيصًا لإدخال الفرحة على قلوب الأطفال المشاركين في صلاة العيد مع أسرهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.