رئيس التحرير أحمد متولي
 إيرادات فيلم البعبع بطولة أمير كرارة في عيد الأضحى 2023

إيرادات فيلم البعبع بطولة أمير كرارة في عيد الأضحى 2023

يهتم العديد من الجماهير بمعرفة إيرادات فيلم البعبع بطولة أمير كرارة في عيد الأضحى 2023، حتى يتمكنوا من اختيار الفيلم الذي من المقرر أن يحضروه في السينما.

تعطي إيرادات الأفلام المختلفة طابع خاص لدى العديد من الجماهير، لذا يحاول العديد منهم التوصل إلى إيرادات فيلم البعبع ومقارنته مع العديد من الأعمال السينمائية الجديدة التي تم طرحها مؤخرًا في دور العرض المختلفة

إيرادات فيلم أمير كرارة الجديد البعبع

يندرج الفيلم تحت قائمة الأعمال الفنية ذات الطابع الذي يحمل شقين وهما الأكشن الكوميدي، وهي النوعية التي يحبها العديد من الجماهير.

يتمحور فيلم البعبع حول رجل عصابة يخرج من السجن ليفاجأ بأنه لديه طفلان بنت وولد، ثم يتورط في سرقة آثار ليهربا سويًا، ومن هنا تحدث بينهم العديد من المفارقات.

حقق فيلم البعبع بطولة أمير كرارة وياسمين صبري 478 ألف جنيه في أول أيام عرضه بدور العرض السينمائية، وذلك يوم الوقفة، حيث حرص أبطال العمل حضور العرض الخاص والاحتفال مع الجمهور.

​​​​​​​

فيلم البعبع الجديد

يدخل فيلم البعبع بطولة أمير كرارة في منافسة شرسة مع العديد من الأعمال المختلفة، على مدار أيام عيد الأضحى المبارك، إلا أنه من المتوفع أن تزداد إيرادات فيلم البعبع خلال الساعات القادمة.

الجدير بالذكر، أن فيلم البعبع من بطولة أمير كرارة وياسمين صبري ومحمد عبدالرحمن توتا ومحمد أنور وباسم سمرة ومحمد عبدالعظيم ومحمد محمود وتأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.