رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان التاريخ اليوم للصف الثالث الثانوي 2023

أخبار امتحان التاريخ اليوم للصف الثالث الثانوي 2023

يهتم العديد من أولياء الأمور بمعرفة أخبار امتحان التاريخ اليوم للصف الثالث الثانوي 2023، وذلك للإطمئنان على الطلاب بعد دخولهم اللجان المختلفة، وخاصة مع بداية تداول الصور التي زعمت تسريب الامتحان.

دلف الطلاب إلى اللجان المختلفة على مستوى الجمهورية لاستئناف الامتحانات بعد الانتهاء من عطلة عيد الأضحى المبارك، حيث انطلق الامتحان في تمام الساعة 9 صباحًا.

أخبار امتحان التاريخ للثانوية العامة

تساءل العديد من أولياء الأمور، عن أخبار امتحان التاريخ للصف الثالث الثانوي 2023 بعد مرور دقائق وجيزة من زمن الإجابة على أسئلة الامتحان، في محاولة منهم للوصول إلى مستوى الامتحان.

زعمت العديد من صفحات الغش المعروفة تسريب امتحان التاريخ بعد مرور الدقائق الأولى من الامتحان، الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل الواسعة، إلا أن وزارة التربية والتعليم حرصت على تتبع تلك الصور المتداولة للوقوف على مدى صحتها ومطابقتها مع ورقة الأسئلة.

امتحان التاريخ للصف الثالث الثانوي 2023

وأشار عدد من المعلمين المطلعين على الامتحان، إلى أن امتحان التاريخ تالتة ثانوي 2023 جاء في مستوى الطالب فوق المتوسط لوجود بعض الأسئلة التي تحتاج إلى تركيز عميق قبل الحل.

وأوضح البعض من معلمين المادة، إلى أن الطالب المتفوق والمتميز يسهل عليه الحصول على الدرجة النهائية في الامتحان دون مواجهة أي صعوبة في ذلك الأمر.

الجدير بالذكر، أن مدة امتحان التاريخ تنتهي في تمام الساعة 12 ظهرًا، حيث يؤدي الطلاب الامتحان على مدار 3 ساعات وفقًا للجدول الزمني المحدد من قبل وزارة التربية والتعليم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.