رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية بالقاهرة بالرقم القومي عبر هذا الرابط

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية بالقاهرة بالرقم القومي عبر هذا الرابط

لا تتوقف استعدادات أولياء الأمور للعام الدراسي الجديدة، حيث يسارع العديد منهم للاطمئنان على موقف ابنائهم في الالتحاق بالمدارس الرسمية وخاصة التجريبية، ونوضح كيفية التعرف على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية بالقاهرة بالرقم القومي.

ويشار إلى أن عملية تقديم رياض الأطفال بالمدارس التجريبية بالقاهرة للعام الدراسي 2023-2024، كانت بدأت اعتبارًا من يوم 1 يونيو  واستمرت على مدار الشهر حتى يوم 30 يونيو.

وأغلقت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة باب تقديم طلبات التحاق الطلاب في مرحلة رياض الأطفال بالمدارس التجريبية بالقاهرة 2023، لتبدأ بعد ذلك لجان فحص الطلبات الخاصة بالأطفال الجدد.

حيث يتم تقييم الطلبات وفقاً لتناسب الأطفال الجدد مع شروط الالتحاق بمرحلة رياض الأطفال في المدارس التجريبية بالقاهرة، بدءاً من سن الطالب حيث يتم قبول الطلاب الأكبر سناً فالأصغر.

كما يتم قبول الطالب بحسب المربع السكني الذي يقيم فيه وتناسبه مع المدرسة التجريبية التي اختارها في رغبات الالتحاق، ويعتمد ذلك على الأماكن الشاغرة في كل مدرسة وعدد الطلاب الجدد المتقدمين للالتحاق بها.

ومازالت عمليات فحص طلبات الطلاب قيد البحث من جانب اللجان المخصصة لذلك، ويتم الإعلان عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية بالقاهرة بالرقم القومي، فور الانتهاء منها رسمياً.

لينك نتيجة رياض أطفال تجريبي بالقاهرة 2023

 يمكن لأولياء الأمور الراغبين في الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية بالقاهرة بالرقم القومي، فور الإعلان عنها، اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على بوابة تقديم رياض أطفال 2023 في المدارس التجريبية بالقاهرة من خلال الضغط على اللينك التالي من هنا

  • اختيار مديرية التربية والتعليم التي يقع فيها عنوان الطالب.

  • اختيار خدمة التقديم لرياض الأطفال.

  •   الضغط على ايقونة الاستعلام عن النتيجة.

  • إدخال الرقم القومي الخاص بالطفل.

  • الاطلاع على النتيجة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية