رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2023-2024 الإسكندرية للمدارس الرسمية واللغات

رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2023-2024 الإسكندرية للمدارس الرسمية واللغات

أعلن اللواء محمد الشريف ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2023 الإسكندرية للمدارس الرسمية والرسمية لغات، والموزعة على كافة المديريات التعليمية يكون من خلال موقع المحافظة  الإلكتروني ومديرية التربية والتعليم.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2023 الإسكندرية

وتعلن المحافظة نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2023 الإسكندرية إلكترونيًا بعد الانتهاء من أعمال حصر الطلاب وتسكينهم في المدارس المختلفة.

ويستطيع ولي أمر الطفل الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية، على أن يلتزم بسداد المصروفات الدراسية في مدة أقصاها 15 يوم من إعلان النتيجة.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 الإسكندرية

ويمكنكم معرفة نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 الإسكندرية بالدخول على رابط المحافظة من هنـــــــــــــــــا وكتابة الرقم القومي بمجرد ظهورها رسميًا وفتح اللينك المخصص لها على الموقع.

وكانت المحافظة قد وضعت شروط معينة للقبول في رياض الأطفال 2024 ومن بينها أن يكون الطفل من مواليد 2 أكتوبر 2017 وحتى 1 أكتوبر 2019، استيفاء جميع الرغبات، في حالة وجود خطأ في البيانات يتم التعديل مرة واحدة فقط وبحضور ولي الأمر بعد كتابة إقرار بالتعديل، وغيرها.

WWW kg-alex com تنسيق رياض الأطفال

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتائج على موقع WWW kg-alex com تنسيق رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل 2023-2024 خلال الأيام المقبلة.

وكانت محافظة الإسكندرية قد أعلنت عن فتح باب التقديم في رياض الأطفال 2024 بداية من 1 إلى 30 يونيو الماضي عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية، والتي ستعلن من خلالها أيضًا النتيجة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية