رئيس التحرير أحمد متولي
 فرصة ذهبية للمعلمين للعمل في قناة مدرستنا لا تشترط الخبرة..قدم الآن

فرصة ذهبية للمعلمين للعمل في قناة مدرستنا لا تشترط الخبرة..قدم الآن

أعلنت قناة مدرستنا عن توفير فرصة متميز للمعملين من أجل العمل ضمن كوادرها الإعلامية، كما كشفت القناة عن الشروط التي من الواجب توافرها في المعلم أو المعلمة المتقدمين لشغل هذه الوظيفة.

ولم تشترط إدارة قنوات مدرستنا الخبرة في المعلمين أو المعلمات للعمل في هيكلها الوظيفي خلال الفترة الزمنية المقبل، مشيرة إلى أنه من المهم أن تتوافر الموهبة في الشخص المتقدم للحصول على الوظيفة.

تقديم وظائف قناة مدرستنا

ويمكن للراغبين في الحصول على فرصة عمل في قناة مدرستنا إرسال السيرة الذاتية الخاصة بهم وكذلك روابط من أعمال سابقة، بالإضافة إلى إنشاء فيديو تعريفي خاص بالشخص المتقدم.

ثم يقوم المتقدم أو المتقدمة للعمل في قناة مدرستنا بإرسال المواد المذكرة على الإيميل الخاص بالتقديم على وظائف مدرستنا، وذلك على العنوان التالي «[email protected]».

ومن الجدير بالذكر أن قناة مدرستنا هي قناة تعليمية متخصصة في تقديم محتوي تعليمي للطلاب في المراحل الدراسية المختلفة بداية من الصف الرابع الابتدائي في المرحلة الابتدائي ومروراً بالمرحلة الإعدادية وكذلك المرحلة الثانوية بشكل مجاني عبر القمر الصناعي المصري النايلسات، وهي تابعة لوزارة التربية و التعليم والتعليم الفني وتخضع لإشرافها.

ويقوم بتقديم المحتوى الإعلامي والتعليمي عبر شاشة قنوات مدرستنا، ويتم بث محتوى مدرستنا من خلال ثلاثة قنوات، حي تعمل قناة مدرستنا 1 على تقديم محتوى متخصص لطلاب المرحلة الابتدائية في الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، بينما تقدم مدرستنا 2 محتوى للمرحلة الإعدادية، فيما تقدم مدرستنا 3 محتوى للمرحلة الثانوية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية