رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة مدرستنا 1 و2 و3 2022 لمشاهدة مؤتمر طارق شوقي

تردد قناة مدرستنا 1 و2 و3 2022 لمشاهدة مؤتمر طارق شوقي

يترقب طلاب المدارس الثانوية العامة والصفين والأول والثاني بمدارس التعليم العام والمتفوقين STEAM لمشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم، الدكتور طارق شوقي على تردد قناة مدرستنا 1، 2 و3 2022 عبر القمر الصناعي نايل سات.

وعن طريق تردد قناة مدرستنا 1، 2 و3 سيتعرف الطلاب في تمام الساعة 3 عصر اليوم على آخر قرارات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، للمرحلة الثانوية وامتحانات نهاية العام والترم الثاني للصفين الأول والثاني، غيرها من القرارات التي ستعلن في مؤتمر اليوم.

تردد قناة مدرستنا 1

ويمكنكم مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم على القنوات الناقلة له عن طريق تردد قناة مدرستنا 1 2022 وهو:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12303.
  • الاستقطاب: أفقي.

تردد قناة مدرستنا 2

ويعرض مؤتمر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في الوقت نفسه على تردد قناة مدرستنا 2 التالي:

  • التردد: 10777.
  • الاستقطاب: أفقي.

تردد قناة مدرستنا 3

ويستطيع الطلاب وكافة المعنيين بالقرارات المقرر صدورها اليوم ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بهم على تردد قناة مدرستنا 3 الآتي لمشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي:

  • التردد: 12206.
  • الاستقطاب: رأسي.

مؤتمر وزير التربية والتعليم

وكان الدكتور طارق شوقي قد أعلن عن ظهوره في بث مباشر وعبر القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم للكشف عن الكثير من التفاصيل التي تخص طلاب الثانوية العامة، الدمج ومدارس ستيم للمتفوقين.

ومن التفاصيل المقرر مناقشتها في مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم الأربعاء 20 أبريل 2022، هل سيتم تأجيل امتحانات الثانوية العامة المقرر أن تبدأ في 11 يونيو القادم؟ هل ستقصر الوزارة في وضعها الامتحانات على أسئلة الاختيار من متعدد فقط أم ستتضمن أسئلة المقالية؟ وما إذا كان التصحيح سيتم إلكترونيًا بالكامل أم سيتدخل العنصر البشري حال وجود أسئلة مقالية.

وسوف يناقش الدكتور طارق شوقي في مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم كذلك موعد إعلان جدول امتحانات الثانوية العامة 2022، تفاصيل منصة الامتحانات الجديدة للصفوف من الأول إلى الثالث الثانوي العام، شكل امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي وهل ستعقد إلكترونيًا أم ورقيًا، فضلاً عن اختبارات الطلاب المصريين في الخارج، مدارس STEAM للمتفوقين والدمج.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية