رئيس التحرير أحمد متولي
 ميعاد مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم بخصوص امتحانات الثانوية العامة 2022

ميعاد مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم بخصوص امتحانات الثانوية العامة 2022

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بتساؤلات الطلاب وأولياء الأمور بخصوص ميعاد مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم الخاص بإعلان تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2022، حتى يتمكنوا من متابعة آخر التطورات التي تلحق بامتحانات نهاية العام.

ينشر شبابيك ميعاد مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم بخصوص امتحانات الثانوية العامة 2022، حتى يمكنك معرفة موعد انطلاقه ومتابعة أهم القرارات الصادرة من قبل وزير التربية والتعليم.

ميعاد مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم

بات السؤال المتكرر والأكثر أهمية بين الطلاب وأولياء الأمور هو ميعاد مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم، لينتظرونه على نار أحر من الجمر.

يستيطع الطلاب معرفة جميع التفاصيل التي كانت غير واضحة بشأن امتحانات الثانوية العامة 2022، من خلال مؤتمر طارق شوقي اليوم.

يبدأ مؤتمر وزير التربية والتعليم لطارق شوقي، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة 3 عصرًا، حسبما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيانها.

مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم

يعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، كل ما يخص امتحانات الثانوية العامة 2022 سواء طرق عقدها، وأنماط الأسئلة التي تصادف الطالب في ورقة الأسئلة، وطرق التصحيح وغيرها من المعلومات المنوطة بامتحانات الثانوية العامة.

كما يتضمن مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم، تفاصيل امتحانات الترم الثاني لكلًا من الصف الأول والثاني الثانوي، والطلاب المصريين بالخارج، وطلاب الدمج، فضلًا عن طلاب STEM.

الجدير بالذكر، أن مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم يتم عرضه عبر الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وشبكة قنوات مدرستنا.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.