رئيس التحرير أحمد متولي
 مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم الساعة كم؟ لمعرفة آخر قرارات الثانوية 2022

مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم الساعة كم؟ لمعرفة آخر قرارات الثانوية 2022

يتساءل طلاب المراحل التعليمية المختلفة، وبصفة خاصة الثانوية العامة ومدارس ستيم STEAM للمتفوقين عن مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم الساعة كم؟ لمعرفة آخر القرارات التي سيتخذها والمتعلقة بامتحانات نهاية العام الدراسي 2022.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت عن حسم بعض القضايا المتعلقة بامتحانات الثانوية العامة من خلال مؤتمر وزير التربية والتعليم المقرر أن ينعقد اليوم الأربعاء 20 أبريل 2022.

مؤتمر وزير التربية والتعليم

ومن المقرر أن يظهر الدكتور طارق شوقي في بث مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- والقنوات الناقلة له، وهي: مدرستنا 1، 2 و3 لإعلان التفاصيل المرتقبة، والتي بناءً عليها ينتظر الطلاب معرفة مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم الساعة كم؟

مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم الساعة كم؟

وأعلنت الوزارة مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم الساعة كم وبعض التفاصيل الأخرى التي تهم الطلاب سواء في مدارس التعليم العام أو ستيم للمتفوقين، وكذلك طلاب الدمج.

ومن المقرر أن يبدأ مؤتمر وزير التربية والتعليم الساعة 3 عصر اليوم، بحسب ما أعلنته الوزارة في بيانها الصادر بهذا الخصوص، لمناقشة شكل امتحان الثانوية العامة إلكتروني أم ورقي بنظام البابل شيت، موعد تسليم أرقام الجلوس، عدد اللجان والطلاب الذين يحق لهم دخول الامتحانات، التصحيح هل سيتم إلكترونيًا أم بتدخل العنصر البشري، وغيرها من التفاصيل التي تهم كافة الطلاب.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية