رئيس التحرير أحمد متولي
 مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم للثانوية 2022 على القنوات وصفحة طارق شوقي

مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم للثانوية 2022 على القنوات وصفحة طارق شوقي

تنقل الصفحة الرسمية لوزير التربية والتعليم الآن مؤتمر طارق شوقي اليوم بث مباشر والتي يناقش خلالها العديد من التفاصيل المتعلقة بامتحانات نهاية العام لطلاب الصفوف الثلاثة بالمرحلة الثانوية، مدارس ستيم والدمج.

ومنذ الإعلان عنه وحتى اليوم ينتظر عشرات الآلاف من الطلاب مؤتمر طارق شوقي اليوم بث مباشر للتعرف على آخر قرارات وزير التربية والتعليم الصادرة الآن والمتعلقة بامتحانات الثانوية العامة والصفين الأول والثاني الثانوي الترم الثاني، وغيرهم من الطلاب المعنيين بهذه القرارات والتي لم تحسم بعد.

مؤتمر طارق شوقي اليوم بث مباشر

ويظهر وزير التربية والتعليم الآن خلال مؤتمر طارق شوقي اليوم بث مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- للإعلان عن آخر القرارات المتخذة والتي يحسم من خلالها الأسئلة التي تجول في خواطر الطلاب وأولياء الأمور.

ويمكنكم مشاهدة مؤتمر طارق شوقي اليوم بث مباشر على صفحة الوزير الرسمية الآن بالدخول على الرابط التالي وتفعيل الصوت.

بث مباشر مؤتمر وزير التربية والتعليم الآن

وعوضًا عن الدخول على الصفحة الرسمية للوزير طارق شوقي اليوم، والتي تعرض بث مباشر مؤتمر وزير التربية والتعليم الآن، يمكنكم مشاهدته على قنوات مدرستنا 1، 2 و3 عبر القمر الصناعي نايل سات.

وكان وزير التربية والتعليم قد أعلن عن ظهوره في مؤتمر طارق شوقي اليوم بث مباشر، والمنعقد الآن للكشف عن الكثير من التفاصيل التي تخص طلاب الثانوية العامة، الدمج ومدارس ستيم للمتفوقين.

ومن التفاصيل المقرر مناقشتها في مؤتمر مؤتمر طارق شوقي اليوم بث مباشر الأربعاء 20 أبريل 2022، هل سيتم تأجيل امتحانات الثانوية العامة المقرر أن تبدأ في 11 يونيو القادم؟ هل ستقصر الوزارة في وضعها الامتحانات على أسئلة الاختيار من متعدد فقط أم ستتضمن أسئلة المقالية؟ وما إذا كان التصحيح سيتم إلكترونيًا بالكامل أم سيتدخل العنصر البشري حال وجود أسئلة مقالية.

وسوف يناقش وزير التربية والتعليم الآن عبر مؤتمر طارق شوقي اليوم بث مباشر كذلك موعد إعلان جدول امتحانات الثانوية العامة 2022، تفاصيل منصة الامتحانات الجديدة للصفوف من الأول إلى الثالث الثانوي العام، شكل امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي وهل ستعقد إلكترونيًا أم ورقيًا، فضلاً عن اختبارات الطلاب المصريين في الخارج، مدارس STEAM للمتفوقين والدمج.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية