رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحان الثانوية العامة 2022 الرسمي.. متى تبدأ وتنتهي؟

موعد امتحان الثانوية العامة 2022 الرسمي.. متى تبدأ وتنتهي؟

قرار رسمي صدر قبل قليل من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنه من خلاله موعد امتحان الثانوية العامة 2022 الرسمي والنهائي، موضحًا متى يبدأ ومتى ينتهي.

واستعرض وزير التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال بث مباشر نشره على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- آخر القرارات المتعلقة بمرحلة التعليم الثانوي، ومن بينها موعد امتحان الثانوية العامة 2022 والذي أجرى عليه تعديلاً.

موعد امتحان الثانوية العامة 2022

وننشر لكل طلاب الصف الثالث الثانوي موعد امتحان الثانوية العامة 2022 طبقًا للقرار الصادر عن الدكتور طارق شوقي عصر اليوم الأربعاء 20 أبريل 2022.

وأكد شوقي أن موعد امتحان الثانوية العامة 2022 قد تم تعديله، حيث من المقرر أن تبدأ امتحانات الصف الثالث الثانوي لهذا العام يوم الأحد 26 يونيو وتنتهي الخميس 21 يوليو، على أن يتخللها إجازة عيد الأضحة المبارك.

موعد امتحان الصف الثالث الثانوي 2022

ويأتي موعد امتحان الصف الثالث الثانوي 2022 النهائي بعد عدول شوقي عن قراره السابق الذي حدد من خلال مواعيد امتحانات تالتة ثانوي.

وكانت الوزارة قد اتخذت قرارًا سابقًا بعقد الامتحانات 11 يونيو القادم، إلا أنها قررت اليوم تعديل موعد امتحان الثانوية العامة 2022 ليتم إجرائها في الفترة من 26 يونيو إلى 21 يوليو القادم.

وكان الدكتور طارق شوقي قد أعلن عن ظهوره في بث مباشر وعبر القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم للكشف عن الكثير من التفاصيل التي تخص طلاب الثانوية العامة، الدمج ومدارس ستيم للمتفوقين.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية