رئيس التحرير أحمد متولي
 مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم على قناة اية؟

مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم على قناة اية؟

مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم على قناة اية من أبرز الأسئلة التي تتردد بين الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الراهنة، وذلك كي يتمكنوا من متابعة المؤتمر المرتقب لمعرفة تفاصيل امتحانات الثانوية العامة، بالإضافة إلى فصول النقل منها الصف الأول والثاني الثانوي.

يجيب شبابيك في السطور التالية على سؤال مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم على قناة اية، الذي بات من أهم الأسئلة المتداولة بين الطلاب وأولياء الأمور على السواء.

مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم على قناة اية؟

يتسائل طلاب الثانوية العامة، عن مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم على قناة اية، الذي يعد من أهم المؤتمرات التي يتم عقدها قبل موعد انطلاق امتحانات نهاية العام الدراسي ليتعرف الطلاب من خلاله عن المزيد من التفاصيل بخصوص امتحانات نهاية العام الدراسي 2022.

ينطلق مؤتمر وزير التربية والتعليم طارق شوقي، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة 3 عصرًا على قنوات مدرستنا.

مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم

وكان الدكتور طارق شوقي قد أعلن عن ظهوره في بث مباشر وعبر القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم للكشف عن الكثير من التفاصيل التي تخص طلاب الثانوية العامة، الدمج ومدارس ستيم للمتفوقين.

ومن التفاصيل المقرر مناقشتها في مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم الأربعاء 20 أبريل 2022، هل سيتم تأجيل امتحانات الثانوية العامة المقرر أن تبدأ في 11 يونيو القادم؟ هل ستقصر الوزارة في وضعها الامتحانات على أسئلة الاختيار من متعدد فقط أم ستتضمن أسئلة المقالية؟ وما إذا كان التصحيح سيتم إلكترونيًا بالكامل أم سيتدخل العنصر البشري حال وجود أسئلة مقالية.

وسوف يناقش الدكتور طارق شوقي في مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم كذلك موعد إعلان جدول امتحانات الثانوية العامة 2022، تفاصيل منصة الامتحانات الجديدة للصفوف من الأول إلى الثالث الثانوي العام، شكل امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي وهل ستعقد إلكترونيًا أم ورقيًا، فضلاً عن اختبارات الطلاب المصريين في الخارج، مدارس STEAM للمتفوقين والدمج.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.