رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد حفلة محمد عبده نجران وتوقيت طرح التذاكر

موعد حفلة محمد عبده نجران وتوقيت طرح التذاكر

يترقب العديد من الجماهير بالمملكة العربية السعودية موعد حفلة محمد عبده نجران، للاستمتاع بالأجواء المميزة التي يخلقها في حفلاتها، حيث يأتي ذلك الحفل ضمن حفلات جولة المملكة 2023 بعد نجاح الحفلة التي أقيمت يوم الجمعة الماضية في القصيم.

ويتساءل العديد من الجماهير حول توقيت طرح تذاكر حفلة محمد عبده في نجران، حتى يتمكنوا من حجز مقعدًا لهم لحضور ذلك الحفل المميز.

ميعاد حفلة محمد عبده في نجران

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، موعد حفلة محمد عبده المقبلة التي ينتظرها الجمهور، إضافة إلى التوقيت الذي ستتوفر به التذاكر وتكون متاحة أمام الجمهور.

ومن المقرر أن يكون الحفل يوم الجمعة الموافق 21 يوليو الجاري، وذلك في مركز الأمير مشعل بن عبدالله للمؤتمرات والفعاليات..

يجدر الإشارة، إلى أنه من المتوقع تقديم محمد عبده لباقة متنوعة من أغانيه الطربية القديمة والجديدة على السواء، ليشعل الأجواء الحماسية بين الجمهور كما يجرى الأمر في جميع حفلاته.

​​​​​​​

موعد طرح تذاكر حفلة محمد عبده

أوضحت الهيئة العامة للترفيه، أنه سيتم طرح تذاكر محمد عبده، اليوم الإثنين الموافق 17 يوليو في تمام الساعة السابعة مساء، لحجزها إلكترونيًا والتعرف على أسعار كل فئة.

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد عبده من أعرق نجوم الفن في المملكة العربية السعودية بل وبالوطن العربي بوجه عام، حيص يتمتع بقاعدة جماهيرية ضخمة تحرص على حضور حفلاته المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.