رئيس التحرير أحمد متولي
 منافس الأهلي في الدور الـ 32 من دوري أبطال افريقيا 2024

منافس الأهلي في الدور الـ 32 من دوري أبطال افريقيا 2024

أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» فعاليات سحب قرعة دوي الأبطال الأفريقي، وكشفت القرعة عن منافس الأهلي في الدور الـ 32 من دوري أبطال افريقيا 2024.

وتم سحب قرعة دور أبطال أفريقيا 2024 للدور التمهيدي أو الدور الـ 64 من بطولة دوري الأبطال الأفريقي، حيث حدد القرعة طرفي كل مباراة من مباريات هذا الدور، كما تقرر تحديد الفرق التي ستواجه الفائز من مواجهات الدوري التمهيدي في الدور الـ 32.

تجري القرعة على 54 نادي ممثلين عن 42 اتحاد من اتحادات كرة القدم أعضاء الكاف هذا الموسم، وحدد الكاف أسماء الفرق التي ستخوض الدور التمهيدي كما حدد الفرق المستثناة من خوض هذا الدور.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم استثناء كل من فريق الأهلي بصفته بطل الدوري المصري الممتاز، كما تقرر استثناء نادي بيراميدز من خوض الدور التمهيدي من بطولة دوري ابطال أفريقيا، على أن تبدأ مشاركة الفريقين اعتبارًا من الدور الـ 32.

مباراة الأهلي في الدور الـ 32 من دوري الأبطال؟

أسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا 2024 عن الفريق الذي من المنتظر أن يكون خصم النادي الأهلي  في الدور الـ 32 من البطولة، حيث تقرر أن يواجه النادي الأهلي الفائز من مباراة كل من فريقي كي إم كي إم، بطل زينزبار، وفريق سان جورج، بطل إثيوبيا، في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية