رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 بالرقم القومي وبرقم الجلوس على بوابة الأزهر الإلكترونية

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 بالرقم القومي وبرقم الجلوس على بوابة الأزهر الإلكترونية

بعد إعلان الأزهر الشريف ظهور النتائج اليوم الخميس 27 يوليو، يبحث الطلاب عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 بالرقم القومي أو برقم الجلوس على بوابة الأزهر الإلكترونية.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 بالرقم القومي

يعلن قطاع المعاهد الأزهرية بجميع المحافظات نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 بالرقم القومي، ليتمكن كافة الطلاب المقيدين بالقسمين العلمي والأدبي من الحصول عليها مباشرة فور اعتمادها رسميًا من قبل الدكتور محمد الضويني.

ويعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، اليوم نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 الدور الأول، بالإضافة إلى رابط الحصول عليها، موعد التظلمات والتنسيق، نسب النجاح والرسوب وغيرها من التفاصيل التي تهم الطلاب.

ويمكنكم الحصول على نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية 2023 بالرقم القومي عن طريق المدارس، حيث يستطيع الطالب العثور عليها من الكشوف المدرسية، أو من خلال الرابط التالي:

  • ادخل على هذا الرابط.

  • اكتب الرقم القومي.

  • اضغط على أيقونة بحث.

بوابة الأزهر نتيجة الثانوية الأزهرية

وهناك طرق بديلة تعلن من خلالها النتائج، ومن ضمنها إعلان بوابة الأزهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 عن طرق أرقام جلوس الطلاب، وتستطيع الحصول عليها من هذا الرابط.

نتيجة الثانوية الأزهرية بالاسم

ويمكنكم معرفة درجاتكم في نتيجة الثانوية الأزهرية بالاسم أيضًا من المدرسة التي ستتيحها في الكشوف التي ستوضع بأماكن ظاهرة بكافة المعاهد في جميع المحافظات.

وهنأ الدكتور أحمد الطيب أوائل نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2023 من بين الطلاب المتقدمين للامتحانات والبالغ عددهم 141 ألف و509 طالب وطالبة، بينهم 50 ألف و738 طالب بالقسم العلمي و90 ألف و771 أدبي.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية