رئيس التحرير أحمد متولي
 ماذا يحدث مع الفنان أشرف مصيلحى؟.. انقطاع الكهرباء كاد يودي بحياته

ماذا يحدث مع الفنان أشرف مصيلحى؟.. انقطاع الكهرباء كاد يودي بحياته

تطورت الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحى في الساعات الأخيرة، بعدما تعرضه لأزمة كبيرة كادت أن تنهي حياته بعد انقطاع التيار الكهربائي عن جهاز التنفس الاصطناعي الذي كان يستخدمه بمنزله.

وشهدت الحالة الصحية للفنان تدهورًا في الأيام الأخيرة، الأمر الذي جعل جمهوره في حالة قلق عليه، خاصة وأنه أحد الفنانين الذين اعتادوا تقديم أدوار قريبة من الشارع والجمهور.

مرض أشرف مصيلحي

كان قد تعرض الفنان أشرف مصيلحي من فترة كبيرة للإصابة بمرض نادر، تشمل أعراضه الالتهاب العام في الجسم.

ونقل أشرف مصيلحي للرعاية المركزة على أثر مرضه، ولكنه لم يشفى من المرض طوال السنوات الماضية، ولم يتوافق الأطباء على تشخيص محدد لحالته.

حالة الفنان أشرف مصيلحي الصحية

انتشرت التقارير حول حالة الفنان أشرف مصيلحى التي تقول، أنه يعانى من المرض الدائم منذ ما يقرب من ثلاث سنوات على التوالي دون ملاحظة أي تحسن عليه أو شفاء من مرضه.

وكان مصيلحى موجودًا بإحدى المستشفيات لفترة كبيرة لتلقي العلاج، ولكن لم يكن له أي مردود إيجابي على صحته لتتخذ أسرته قرارًا برجوعه إلى المنزل وتلقى العلاج تحت إشراف طبي.

وكشفت زوجة الفنان أشرف مصيلحى أنهم تعرضوا لكارثة عند انقطاع التيار الكهربائي عن جهاز التنفس الذي يستخدمه زوجها، وكاد أن يقضي على أى أمل لتحسن حالته الصحية التي لم تشهد في الأساس أي تقدم.

وكشفت زوجته أنها قامت بشراء جهاز مولد كهرباء خاص بمنزله لتفادي تلك الأزمة ما دامت أزمة انقطاع التيار الكهربائي مستمرة لفترة غير معروفة، على حد قولها، مشيرة أنها فعلت ذلك خوفا على حياة زوجها ومستقبل أسرتها.