رئيس التحرير أحمد متولي
 مروان بابلو «المطرب المحجب» في حفل أمير عيد بين السخرية والحرية.. صور وفيديو

مروان بابلو «المطرب المحجب» في حفل أمير عيد بين السخرية والحرية.. صور وفيديو

ما بين السخرية والحرية، آراء تراشقها مؤيدو ومعارضو مروان بابو على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره بالحجاب في حفل أمير عيد أمس، والذي وصفه أحد الكتاب في مقاله بـ «المطرب المحجب» والذي تم تداوله على الإنترنت مع صور وفيديو الحفل.

مروان بابلو

فاجأ مغني الراب المصري مروان بابلو الجمهور عندما اعتلى خشبة مسرح الحفل المقام للمغني الشهير أمير عيد أمس الخميس، مرتديًا ساترًا يغطي رأسه ونظارة شمسية تحجب عينيه وبدأ يشارك الأخير الغناء «دويتو».

وفي مقال للصحفي هاني عبد الرحمن بعنوان ربع كلمة قال عن مروان بابلو أو بحسب وصفه «المطرب المحجب!! والله ما هذا فن ولن يكون! مطرب اسمه مروان بابلو غنى اليوم في إحدى الحفلات مرتديًا حجاب على رأسه وقبله مطرب أو هكذا يطلقون عليه، ارتدى شبيكة، وقبله واحد ارتدى جيب نسائي».

وأضاف في مقاله عن مروان بابلو: «ين نقابة الموسيقيين من هذه المهزلة- المطرب المحجب- وأين دار الإفتاء تفتينا هؤلاء إلى أي جنس ينتمون؟!».

المطرب المحجب 

وتساءل أحد المغردين: «فين فريدة الشوباشي وإبراهيم عيسى من المطرب المحجب؟» وكتبت يمنى: هنسحب لقب المطرب المحجب من عصام كاريكا ونديه له».

وغرد آخر عن المطرب المحجب: «لو عاد أبو لهب ليدفن البنات وهم أحياء، لدفن نصف الشباب بالخطأ»، وقال حساب آخر: إلى المطرب المحجب كل اللي يعجبك والبس اللي يعجب الناس»، وتحت نفس الوسم كتب آخر ساخرًا: «تتحجب أو تتعرى دي حريتك الشخصية، المهم يكون عن اقتناع، والناس بتوع الحلوى المكشوفة ياريت تركزوا وتعلموا الذباب يبطل ريالة، ربوا بناتكم بقى، لا راحمين العريان ولا المحجب، أنتم إيييييه معندكوش اخوات صبيان».

مروان بابلو بالحجاب

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» والتغريدات القصيرة «تويتر» صور مروان بابلو بالحجاب، بالإضافة إلى مقاطع فيديو من الحفل أثناء ظهوره وغناءه مرتديًا غطاء للرأس ونظارة سوداء.

​​​​​​​

ويمكنكم مشاهدة فيديو مروان بابلو بالحجاب من المقاطع الآتية:

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية