رئيس التحرير أحمد متولي
 حفلة مروان بابلو وقصه إيقافه بسبب إبتهال ديني

حفلة مروان بابلو وقصه إيقافه بسبب إبتهال ديني

حفلة مروان بابلو التي أثارت حالة من الغضب العارمة بين الجمهور خلال الساعات الأخيرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الأمر الذي كان من شأنه إيقاف مطرب الراب المعروف من قبل نقابة المهن الموسيقية.

ينشر شبابيك القصة الكاملة لإيقاف مطرب الراب مراون بابلو، الذي تصدر قائمة الأكثر بحثًا مع صباح اليوم، في محاولة من جمهوره ومتابعيه معرفة السبب وراء ذلك القرار.

حفلة مروان بابلو وسبب إيقافه

شهدت حفلة مروان بابلو تجاوزات من قبل مغني الراب الفلسطيني شب جديد الذي شارك الأول في الحفل الغنائي الذي أقبم في مركز المنارة بالتجمع، حيث وجه المغني الفلسطيني كلماته لتقع كالصاعقة الكبرى على الجمهور.

استبدل مغني الراب الفلسطيني شب جديد ابتهال مولاي للشيخ سيد النقشبندي ليقوم بتغير كلمة مولاي ليضع مكانها اسم مراون في إشارة منه إلى مروان بابلو.

قرار النقابة بخصوص حفلة مروان بابلو

قررت نقابة المهن الموسيقية منع التعامل مع المؤدي مروان بابلو، وخاصة أنه غير مدرج كعضو بالنقابة، إلا أنه كان يحصل على تصريح اليوم الواحد.

أخطرت نقابة الموسيقيين كافة الجهات والهيئات والمتعهدين بقرارها لتنفيذه بشكل حازم، بسبب تناوله ابتهال ديني ثابت في حفلته الأخيرة، التي كانت سبب في غضب الجمهور، لما يحمله الابتهال الديني من القيم السامية والروحانيات، إضافة إلى تناول الفيديو لألفاظ خارجة عن القيم والأخلاق.

رد المؤدي مراون بابلو بعد حفلته وإيقافه

عقب مروان بابلو على نبأ إيقافه، قائلًا: «أولا كل الشكر والتقدير للجمهور على الحفلة الجامدة، ثانيا أنا بعتذر عن سوء التفاهم اللي حصل وكل الحب والاحترام لأخوي مروان، واضح إني أسأت التقدير في العبارة اللي قلتها ولو إني كنت أعرف إنو الاشي هلقد حساس ومسيء لجمهوري المصري الحبيب كان مستحيل يطلع مني، بتمنى إنكم ما تزعلوا مني نيتي كانت صافية والله ولي التوفيق».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011