رئيس التحرير أحمد متولي
 هل معهد الأهرامات العالى للهندسة والتكنولوجيا بـ 6 أكتوبر معتمد وما أقسامه؟

هل معهد الأهرامات العالى للهندسة والتكنولوجيا بـ 6 أكتوبر معتمد وما أقسامه؟

هل معهد الأهرامات العالى للهندسة والتكنولوجيا بـ6 أكتوبر معتمد وما أقسامه من الأسئلة التي ترددت بين الطلاب وأولياء الأمور، في محاولة منهم لإتخاذ قرار التقدم إلى المعهد أم البحث عن بديل آخر.

يصنف المعهد ضمن أبرز معاهد محافظة الجيزة التي يلجأ إليها العديد من الطلاب بعد الثانوية العامة، بدلًا من كلية الهندسة ليحصل على الشهادة ويتمكن من العمل في ذلك المجال الذي يعتبر حلم من أحلام طلاب الشعبة الهندسية على وجه الخصوص.

ينشر شبابيك أبرز المعلومات التي تهم الطلاب بخصوص معهد الأهرامات العالى للهندسة والتكنولوجيا بـ 6 أكتوبر، حتى تتمكن من اتخاذ القرار السليم.

هل معهد الأهرامات العالي للهندسة والتكنولوجيا بأكتوبر معتمد؟

تتوجه أنظار الطلاب عند التقديم إلى معهد الأهرامات العالي للهندسة والتكنولوجيا بأكتوبر إلى الشهادة التي سيتم الحصول عليها في نهاية المطاف.

يحصل الطالب على الشهادة العلمية التي على أساسها يتمكن من الإنخراط بسوق العمل دون مواجهة أي صعوبة، وهي درجة البكالوريوس في إحدى التخصصات المختلفة، حيث تكون معتمدة من قبل المجلي الأعلى للجامعات.

​​​​​​​

أقسام معهد الأهرامات العالى للهندسة والتكنولوجيا

يوجد لدى طالب معهد الأهرامات العالى للهندسة والتكنولوجيا بأكتوبر العديد من الخيارات للتخصص في إحدى الأقسام الهندسية والتي جاءت على النحو التالي:

  • هندسة الإلكترونيات والاتصالات الكهربية.

  • هندسة القوى الكهربية والتحكم.

  • الهندسة الميكاترونيات

  • الهندسة المدنية

  • الهندسة المعمارية

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.