رئيس التحرير أحمد متولي
 الموعد النهائي لنتيجة الثانوية العامة 2023.. اقترب ظهورها رسميًا

الموعد النهائي لنتيجة الثانوية العامة 2023.. اقترب ظهورها رسميًا

يسعى العديد من الطلاب وأولياء الأمور، إلى معرفة الموعد النهائي لنتيجة الثانوية العامة 2023، حتى يتمكنوا من الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس دون مواجهة أي صعوبة في الأمر.

طال انتظار ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 بين الأسر المصرية، حيث لا يوجد عائلة تخلو من وجود طالب أو أكثر بالمرحلة الثانوية.


آخر ميعاد لظهور نتيجة الثانوية العامة

تفصلنا ساعات قليلة على ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023، حيث من المقرر اعتمادها رسميًا من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

خرجت أنباء من وزارة التربية والتعليم، لتشير إلى ظهور النتيجة رسميًا واعتمادها من قبل الوزير في الساعات المقبلة، الأمر الذي تسبب في حالة من القلق والتوتر لدى الطلاب وأولياء الأمور.

يترقب العديد من الطلاب موعد ظهور النتيجة رسميًا والتي من المقرر أن يتم إتاحتها إلكترونيًا برقم الجلوس الخاص بالطالب، وبذلك يتعرف الطالب على الدرجة التي حصل عليها في المواد الدراسية المختلفة.

وأشارت المصادر المطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن آخر موعد لاعتماد النتيجة سيكون يوم الأحد الموافق 30 يوليو، ومن ثم تظهر في المدارس المختلفة لتكون متاحة يوم الأثنين الموافق 31 من الشهر ذاته.

يذكر أن امتحانات امتحانات شهادة إتمام دراسة مرحلة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2022-2023 انطلقت يوم 12 يونيو، وانتهت 13 يوليو من العام الحالي.

يجدر الإشارة، إلى أن موقع «شبابيك» سينشر نتيجة الثانوية العامة 2023 خلال الساعات المقبلة، فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث يمكن للطلاب الاستعلام عنها بالاسم أو رقم الجلوس أو اسم المدرسة، مع الكثير من الخيارات والمفاجآت الأخرى المقدمة للمتابعين، والتي يمكن الوصول إليها من هنــا.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.